عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يهدي درع وعلم وقميص الأهلي لنائب رئيس شركة مراسم

جانب من الحدث
جانب من الحدث

حرص  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على إهداء درع وعلم النادي، وقميص فريق الكرة إلى الدكتور خالد بن لادن، نائب رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، التي ترعى النادي لأربع سنوات مقبلة.

محمود الخطيب يمنح خالد بن لادن قميص الأهلي 

وقام الكابتن الخطيب بتقديم درع وعلم النادي إلى رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، وذلك تعبيرًا عن التقدير المتبادل بين النادي ومسئولي الشركة الراعية، كما قام الدكتور خالد بن لادن بإهداء درع الشركة إلى الكابتن محمود الخطيب.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن توقيع عقد الرعاية مع شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني، التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات مقبلة.

وتعد شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني الراعي الرابع للنادي، بعدما أعلن النادي من قبل عن توقيع عقد الرعاية مع شركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، وبنك أبو ظبي الأول مصر، وشركة GLC للدهانات.

تصريحات الخطيب في مؤتمر توقيع عقود الرعاية مع شركة المراسم الدولية

وقال الخطيب، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بتوقيع عقود التعاقد مع شراكة مراسم: “ أنا سعيد بشراكتنا مع شركة كبيرة مثل شركة مراسم الدولية”.

وتابع: “ أنا سعيد بتلك الشركة مثلي مثل أي مشجع للنادي الأهلي، وفخور أيضًا بتوقيع عقود الشراكة مع مراسم الدولية".

وأضاف: “ على المستوى الشخصي، أنا سعيد عشان مصلحة الأهلي بتتحقق قدامنا، وبنشتغل عشان النادي، وبيشاركنا في المناسبة السعيدة دي هو أستاذ خالد بن لادن رئيس الشركة الراعية للنادي الأهلي”.

تابع موقع تحيا مصر علي