عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برشلونة يكتسح ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف وحيد ويتوج بكأس السوبر الإسباني

جانب من المباراة
جانب من المباراة

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، تحت قيادة تشافي هيرنانديز فوزًا عريضًا على فريق ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني .

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل جافي الهدف الأول لفريق برشلونة في شباك ريال مدريد بالدقيقة 33 من عمر المباراة، حيث جاء هدف برشلونة الأول بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بتمريرة من ليفاندوفسكي ويقابلها جافي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لفريق برشلونة أمام ريال مدريد في الدقيقة 45 من عمر المباراة، جاء هدف برشلونة الثاني بعد كرة طولية تصل لجافي ويمررها عرضية داخل منطقة الجزاء ويقابلها ليفاندوفسكي بتسديدة قوية وتهز الشباك.

وسجل بيدري الهدف الثالث لفريق برشلونة أمام ريال مدريد في الدقيقة 67 جاء هدف برشلونة الثالث بعد تمريرة من ليفاندوفسكي وتصل لجافي ويمررها عرضية رائعة داخل منطقة الجزاء ويقابلها بيدري بتسديدة وتهز الشباك

بينما أحرز كريم بنزيما هدف تقليص الفارق لريال مدريد في الدقيقة 91 من عمر المباراة ، حيث جاء هدف ريال مدريد الأول بعد كرة عرضية ويقابلها بنزيما بتسديدة قوية وانقاذ من الدفاع وشتيجن وترتد ويسدد الكرة مرة اخرى وتهز الشباك.

وعزز برشلونة رقمة القياسي فى التتويج بلقب كأس السوبر الإسباني، برصيد 14 لقبا متفوقا بفارق لقبين عن ريال مدريد برصيد 12 لقبا.

وخاض ريال مدريد اللقاء بالتشكيل التالي:  

حراسة المرمى: كورتوا. 

الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر وميندي. 

الوسط: كامافينجا، كروس ومودريتش. 

الهجوم: بنزيما، فالفيردي وفينيسيوس جونيور. 

وبدأ برشلونة المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمى: تير شتيجن. 

الدفاع: أراوخو، كريستنسن، كوندى، بالدي. 

الوسط: بوسكيتس، جافي، دي يونج. 

الهجوم: بيدري، ليفاندوفسكي، ديمبيلي. 

تابع موقع تحيا مصر علي