عاجل
الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية أحمد رمزي: المواطن مدرك لتحديات الأزمة الاقتصادية.. والجهود المجتمعية تخدم مواجهات ارتفاع الأسعار

النائب أحمد رمزي
النائب أحمد رمزي

قال النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، إن الدولة قامت على  مداء الفترة الأخيرة، بتنفيذ عدد كبير من مشروعات البينة التحتية، وذلك استجابة لمطالب المواطنين، والذين عانوا لعقود في ظل عدم وجود صرف صحي ومرافق مياه وكهرباء وغيرها من المشروعات الخدمية التي تمس أولويات المواطنين.

وأضاف "رمزي"، خلال استضافته ببرنامج “المساء مع قصواء”، على شاشة “سي بي سي”، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، أن المواطن المصري يستشعر العمل والإنجاز الكبير الذي قامت به الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، مؤكدًا ضرورة إدراك أن هناك جيل سيتحمل الأزمة الاقتصادية الحالية، وهي أزمة عالمية لا تقتصر على مصر فقط، لكن الذي يحب وطنه بصدق يعلم ذلك، ويعلم أن مصر أمام مستقبل جيد.

نائب التنسيقية أحمد رمزي: المواطن مدرك لتحديات الأزمة الاقتصادية.. والجهود المجتمعية تخدم مواجهات ارتفاع الأسعار 

وأشار إلى أن الحكومة تعمل بشكل جيد وتتفاعل مع الأزمة باجراءات إيجابية، مشيرًا إلى أنه أصبح هناك درجة وعي وثقافة لدى المواطنين لإدراك حجم التحيات التي تواجهها الدولة المصرية.

وأكد النائب أحمد رمزي أن تنسيقية شباب الأحزاب  تقوم بدور هام منذ إنشائها، وتحرص على توجدها فى الشارع المصرى وترصد جميع مطالب المواطنين بشكل مستمر.

ونوه عضو مجلس النواب عن التنسيقية أن المواطن مدرك لتحديات الأزمة الاقتصادية، مشيرًا إل أن الجهود المجتمعية تخدم مواجهات ارتفاع الأسعار ونحرص على إقامة معارض السلع الغذائية بالتعاون مع الحكومة للتخفيف عن أعباء المواطن".

تابع موقع تحيا مصر علي