عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسموحة بنصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سموحة مساء غد الثلاثاء ، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي. 

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، بل وحصد اللقب، لتعويض خسارته لنفس البطولة العام الماضي، أمام الغريم التقليدي له نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق سموحة تحت قيادة طارق العشري، للفوز باللقاء والعبور للمباراة النهائية، وإحداث مفاجأة كبيرة أمام النادي الأهلي، متصدر جدول الترتيب. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة سموحة

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، أيمن أشرف، على معلول

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: برونو سافيو، محمد شريف.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي قام بتجهيز كهربا فنيًا، والنادي لا يهتم بمسألة (الكيد) لإغاظة أي طرف من الأطراف، فهم يريدون الاستفادة من إمكانيات اللاعب".

وأضاف: "مصلحة الأهلي هي من تحكم في النهاية، والنادي قام بتجهيز كهربا للمشاركة في المباريات".

شبانة: الأهلي أرسل خطاب رسمي لاتحاد الكرة لإبلاغهم بمشاركة كهربا 

وواصل: "الأهلي أرسل خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إبلاغه بمشاركة كهربا في لقاء سموحة، وتم إرسال الخطاب صباح اليوم، ولابد لهم أن يقوموا بالرد (رغمًا عنهم)، فهم مجبرين على الرد على خطاب الأهلي"

تابع موقع تحيا مصر علي