عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطل فيلم أصحاب ولا أعز يشيد بـ منى زكي: كتلة فن وهضامة

فيلم أصحاب ولا أعز
فيلم أصحاب ولا أعز

أشاد الفنان اللبناني جورج خباز، بالفنانة منى زكى، وذلك بعد تعاونهما سويًا في فيلم أصحاب ولا أعز.

تحيا مصر يرصد إشادة بطل فيلم أصحاب ولا أعز بالفنانة منى زكي. 


وقال جورج خباز، خلال تصريحات تلفزيونية: منى زكي كتلة فن وهضامة، ولديها خبرة في المسرح والسينما والتلفزيون.

انطلقت النجمة منى زكي في تصوير مشاهدها بمسلسل "تحت الوصاية" الذي من المقرر عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2023، حيث يبدأ فريق العمل في التصوير بمحافظة دمياط وتحديداً داخل مدينة عزبة البرج بمنطة الطابية.

ومن المفترض أن يحتوى المسلسل على 15 حلقة فقط، ويبدأ صناع المسلسل تصوير المشاهد مطلع الشهر المقبل على أقصى تقدير، وذلك بعد الانتهاء من كافة التفاصيل، سواء التعاقد مع الممثلين، أو بناء الديكورات والملابس.

منى زكي تستأنف تصوير فيلم الجواهرجي


هذا وقد انتهت منى زكي مؤخراً من تصوير فيلم "الجواهرجى" مع النجم محمد هنيدى، ومقرر عرضه في عيد الفطر المقبل، ويشارك في بطولته لبلبة،أحمد حلاوة، تارا عماد، أحمد صلاح السعدني، آسر ياسين، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي حول أزمات الحياة الزوجية.

أحدث تصريحات منى زكي


وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة منى زكي عن دور زوجها أحمد حلمي في دعمها من أجل العودة للتمثيل على المسرح مرة آخر بعد غياب دام طويلًا، وذلك بمسرحية الوش التاني.

وقالت منى زكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد في المركز الإعلامي لموسم الرياض2022: أحمد حلمي شجعني أرجع للمسرح تاني خاصةً أن بدايتي في الفن كانت من خلال المسرح.

أخر أعمال منى زكي


جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة منى زكي مشاركته في فيلم “أصحاب ولا أعز”، الذي تم عرضه على منصة نتفلكس وأثار جدل رواد السوشيال ميديا خلال فترة عرضه، وشاركها في البطلولة كلا من النجوم الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له.

ودرات قصة الفيلم حول  مجموعة أصحاب منذ ٢٠ سنة يجتمعوا ليلة خسوف القمر وظهور الجانب المظلم منه رفقة زوجاتهم ويخوضوا لعبة مفادها من يرن هاتفه أو يصل له رسالة تقرأ على الملأ ويتم وضعه على خاصية «مكبر الصوت».ـ ومن هنا تبدأ العلاقات الحقيقية في الظهور لينكشف الستر عن  كل منهم، وعن علاقاتهم ببعض كأصدقاء وكأزواج وزوجات، فنجد الخيانة والشذوذ الجنسي، فضلًا عن الكذب والخداع.

تابع موقع تحيا مصر علي