عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

.. ويؤكد: الدوله حريصة على صقل الأجيال الجديدة علمياً وثقافياً ومعرفياً

النائب محمود منصور يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي بالاهتمام بالمعلمين

النائب محمود منصور
النائب محمود منصور

أشاد النائب محمود منصور عضو مجلس الشيوخ، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بالمعلمين الذين هم أساس العملية التعليمية والتركيز على تطوير الكوادر البشرية ومنظومة المعلمين.

تحيا مصر

النائب محمود منصور يشيد بتوجيهات الرئيس السيسي بالاهتمام بالمعلمين.. ويؤكد: الدوله حريصة على صقل الأجيال الجديدة علمياً وثقافياً ومعرفياً

وأكد عضو مجلس الشيوخ ،أن الرئيس السيسي وجه برفع الكفاءة المهنية  للمعلمين وتدريبهم وتأهيلهم لتقديم أفضل ما لديهم للطلاب خاصه ان المعلم هو الحلقة الأولى في التعليم الجيد الراقي.

وأضاف النائب محمود منصور ، إن اهتمام الرئيس السيسي بالعملية التعليمة لانه يدرك ان الأمم  لا تقوم إلا على العلم وعلي منظومه تعليميه راقية تتضمن المعايير الدولية للحق في التعليم الذي هو أحد أهم حقوق الانسان الاجتماعيه .

وأضاف عضو مجلس الشيوخ ، أن دعم الرئيس الغير محدود لرفع مستوى المعلمين المادي والمهني يجب أن يقابله عمل من وزاره التربيه والتعليم ومن جميع العاملين  في المنظومة التعليمية لتخريج أجيال تفطر وتفكر بعيدا عن الحفظ والتلقين.

واكد النائب محمود منصور ، أن التوجه الاستراتيجي والثابت للدولة  يتمثل في  دعم الاستثمار في التعليم من أجل المساهمة في بناء الشخصية المصرية منذ المهد في فترة ما قبل التعليم الجامعي، بهدف صقل الأجيال الجديدة علمياً وثقافياً ومعرفياً.

تابع موقع تحيا مصر علي