عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على بيراميدز في القيمة السوقية للاعبين قبل معركة اليوم

تحيا مصر

يترقب محبي وعشاق الكرة المصرية، مواجهة نارية ستجمع بين فريقي الزمالك وبيراميدز، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكتل من نهاية الموسم الماضي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم الإثنين، ويحتضن استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

ويسعى الفارس الأبيض، لتصحيح مسار نتائجه المتذبذبة خلال الفترة الأخيرة في الدوري، بالفوز في لقاء الكأس، للعمل على مصالحة جماهيره الغاضبة من التراجع الكبير في شكل ونتائج الفريق.

على الجانب الآخر، يطمع بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، في العبور للمباراة النهائية من بوابة الزمالك، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وقوة كبيرة بين الفريقين.

القيمة السوقية للاعبي الزمالك وبيراميدز

ويتفوق نادي الزمالك، من الناحية التسوقية على لاعبي بيراميدز، حيث تبلغ القيمة السوقية للاعبي الفارس الأبيض، أكثر من 22 مليون يورو، في حين وصلت القيمة السوقية للاعبي بيراميدز لأكثر من 17 مليون يورو، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع ترانسفير ماركت المختص بالإحصائيات العالمية.

مشوار الزمالك في كأس مصر قبل مواجهة بيراميدز

تأهل الزمالك لدور نصف النهائي، بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد على حساب الداخلية في دور الـ 32، ثم فاز على الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد، وبنفس النتيجة حقق الفريق الأبيض فوزًا على حساب المصري البورسعيدي في دور ربع النهائي من البطولة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي