عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف وصفت الصحف الإسبانية تتويج برشلونة بالسوبر على حساب ريال مدريد؟

تحيا مصر

سلطت الصحف الإسبانية، الضوء على تتويج فريق برشلونة، بكأس السوبر الإسباني، على حساب فريق ريال مدريد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد.

تتويج برشلونة بكأس السوبر الإسباني

وتُوج فريق برشلونة، بلقب السوبر الإسباني للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على حساب فريق ريال مدريد، بنتيجة 3/1، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على استاد الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

ويعد هذا اللقب، هو الأول لـ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، الذي تولى القيادة الفنية للفريق قبل موسم ونصف.

كيف علقت الصحف الإسبانية على تتويج برشلونة

صحيفة ماركا الإسبانية، أشارت في تقري نُشر لها أن هذا التتويج هو الأول لـ برشلونة تحت قيادة تشافي.

أما صحيفة آس الإسبانية، فتصدر غلافها فريق برشلونة المُتوجب ببطولة السوبر الإسباني، وقالت: “ سوبر جافي.. سوبر برشلونة في كأس السوبر”، كما قالت أن جافي تقدم بشفافية ريال مدريد إلى القاع، وتألق كورتوا منع تحقيق نتيجة كبيرة تاريخية لبرشلونة.

صحيفة سبورت، قالت: “ بطل سوبر”، واستفردت في التقرير الطريقة التي حقق فيها برشلبونة لقبه الرابع عشر من بطولة السوبر الإسباني، على حساب ريال مدريد.

أما صحيفة موندو ديبورتيفو، فركزت على عودة برشلونة من جديد لاقتناص الألقاب، وقالت: “ عودة البطل”.

تفاصيل مباراة برشلونة وريال مدريد

حقق الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، تحت قيادة تشافي هيرنانديز فوزًا عريضًا على فريق ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإسباني .

سجل جافي الهدف الأول لفريق برشلونة في شباك ريال مدريد بالدقيقة 33 من عمر المباراة، حيث جاء هدف برشلونة الأول بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بتمريرة من ليفاندوفسكي ويقابلها جافي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لفريق برشلونة أمام ريال مدريد في الدقيقة 45 من عمر المباراة، جاء هدف برشلونة الثاني بعد كرة طولية تصل لجافي ويمررها عرضية داخل منطقة الجزاء ويقابلها ليفاندوفسكي بتسديدة قوية وتهز الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي