عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بحبك يا بابي".. دنيا سمير غانم تطرح أغنية جديدة اهداءً لوالدها الراحل

دنيا سمير غانم ووالدها
دنيا سمير غانم ووالدها

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لـ طرح أحدث أعمالها الغنائية، التي من المقرر أن تهديها لـ والدها الراحل تزمنا مع ذكرى ميلاده التي حلت أمس الأحد الموافق 15 من شهر يناير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية دنيا سمير غانم لـ والدها

دنيا سمير غانم تحتفل بـ ذكرى ميلاد والدها على طريقتها الخاصة

وشاركت دنيا سمير غانم صورة لها ولوادلها، وعلقت عليها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: النهاردة الساعة ٥ إن شاء الله  بحبك يا بابي.

ذكرى ميلاد سمير غانم

وكانت قد حل أمس الأحد عيد ميلاد الفنان الراحل سمير غانم، الذي وافته المنية في شهر ماير من عام 2021، وحرص على تهنئته عدد من أفراد أسرته، على رأسه ابنتيه دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، حيث نشرت الأخير فيديو له وهو يدعمها، وعلقت عليه: ده كان فيديو في برنامج .. بحبك يا بابي و كل سنة وانت طيب و في قلبي و روحي و عقلي، يارب في الجنه و نعيمها انت ومامي و ربنا يغفر لكم و يرحمكم برحمته الواسعة وأشوفكم في الجنه يارب، في حين كتبت دنيا: كل سنة وانت طيب يا حبيبي ويارب ربنا يرحمك ويسعدكيا رمز السعادة والضحك في حياتنا كلنا.

أسرة سمير غانم تحتفل بعيد ميلاده برسائل مؤثرة

وكان شقيقه حسن غانم من أوائل المحتفلين بذكرى ميلاد الراحل سمير غانم، حيث كتب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: حبيب قلبي يا سمير، عيد ميلاد سعيد وأنت في جنة الخلد يا حبيبي، سيبت فراغ كبير يا حبيبي بس أنا فرحان إنك بتحتفل مع الملائكة والصحبة الحلوة، وعزائي إن مسيري هكون معاك بإذن الله.

وكتب له الإعلامي رامي رضوان: زي النهاردة كان ميلاد الأسطورة إنسان فريد من نوعه فنيًا وإنسانيًا، لم أرى مثله شخص يحب الخير للجميع ولا يذكر أحد إلا بكل خيرولم أرى مثله في الكوميديا والإبداع في الإرتجال.. كل عام وحضرتك عايش في حياتنا كل يوم بإفيهاتك وأعمالك وروحك المبهجة وسيرتك العطره، يا رب تكون متهني في الجنة حضرتك و أغلى دلال بإذن الله.. كنت محظوظ بمعاشرتكم..ويا رب نجتمع في الجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي