عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راغب علامة لـ ناصر الجيل بعد وفاته: ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس

راغب علامة وناصر
راغب علامة وناصر الجيل

حرص الفنان راغب علامة على نعي الشاعر الراحل ناصر الجيل بكلمات مؤثرة، مشيرا إلى أنه فجع بنبأ رحيله المفاجئ ودخل في نوبة حزن شديدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة راغب علامة لـ ناصر الجيل بعد وفاته

راغب علامة ينعي ناصر الجيل بكلمات مؤثرة

كتب ناصر الجيل عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: استفقت اليوم على خبر حزين جداً، رحيل شاعر الرومانسية الشاعر الصديق ناصر الجيل إثر تعرضه لسكتة قلبية لا حول ولا قوة الا بالله،انا لله وانا اليه راجعون.

وتابع: ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس الى جنة الخلد يا صديقي نعزي انفسنا وكل الناس والأصدقاء الفنانين بهذه الخسارة الكبيرة.

وفاة ناصر الجيل

وكان قد جاء نبأ وفاة الشاعر ناصر الجيل على ضفحة الشاعر بهاء الدين محمد عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: الشاعر الفنان المحترم ناصر الجيل.. اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه.. اللهم الستر لأهل بيته وعائلته، ندعيله بالرحمة والمغفرة والعفو.

أخر أعمال راغب علامة

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال راغب علامة، طرحه لـ أغنية “استمارة ستة”، والتي جاءت كلماتها: "“أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، “أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، والله دي مش شطارة، بس ماليش في الخسارة، كل اللي بأصله قل عليّا، أنا بنزل ستارة، واللي مالوش عندي لازمة، بطفيه زي السجارة، واللي يسبّبلي أزمة، أنا بديله استمارة ستة، أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، مش وخداني الجلالة، بس شايف نفسي حالة، أنا أكمّل أي حاجة، بس أنا ما أبقاش كمالة”.

تابع موقع تحيا مصر علي