عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جعفر لـ تحيا مصر: حظوظ الزمالك وبيراميدز متساوية.. وأتمنى فوز الأبيض

تحيا مصر

أكد أحمد جعفر لاعب نادي الزمالك السابق، أن مباراة اليوم التي تجمع بين الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، هي مباراة صعبة وعصبية على كلا الفريقين.

تصريحات أحمد جعفر عن مباراة الزمالك وبيراميدز

ويلتقي الزمالك، أمام بيراميدز، مساء اليوم الإثنين الموافق 16 من يناير الجاري، ضمن منافسات دور نصف النهئاي من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي 2022/ 2023.

وفي هذا السياق، قال جعفر: لاعب الزمالك السابق “ أرى أن حظوظ الزمالك وبيراميدز، متساوية، وكلاهما أمامهما فرصة للفوز بالمباراة”.

وتابع: “ مستوى الزمالك تحت قيادة فيريرا، في تراجع مستمر، ولا أعلم السر وراء ذلك، لكن أتمنى أن الفريق يكون لديه القدرة على تجاوز عقبة بيراميدز خلال لقاء اليوم”.

مباراة الزمالك وبيراميدز

ويسعى الفارس الأبيض، لتصحيح مسار نتائجه المتذبذبة خلال الفترة الأخيرة في الدوري، بالفوز في لقاء الكأس، للعمل على مصالحة جماهيره الغاضبة من التراجع الكبير في شكل ونتائج الفريق.

على الجانب الآخر، يطمع بيراميدز بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، في العبور للمباراة النهائية من بوابة الزمالك، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وقوة كبيرة بين الفريقين.

ويتفوق نادي الزمالك، من الناحية التسوقية على لاعبي بيراميدز، حيث تبلغ القيمة السوقية للاعبي الفارس الأبيض، أكثر من 22 مليون يورو، في حين وصلت القيمة السوقية للاعبي بيراميدز لأكثر من 17 مليون يورو، وذلك وفقًا لإحصائيات موقع ترانسفير ماركت المختص بالإحصائيات العالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي