عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفاذ تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر

نفدت تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بعد أقل من نصف ساعة من طرحها، على موقع تذكرتي الخاص بحجز تذاكر المباريات.

عطل موقع تذكرتي

وانتظرت جماهير الأهلي والزمالك، الساعة الثانية ظهر اليوم من أجل فتح موقع تذكرتي، لشراء تذاكر اللقاء المرتقب بين الفريقين، والذي يجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري.

وحدث عطلًا في الموقع، بسبب الضغط الجماهيري على الموقع من أجل الحصول على تذكرة لحضور المباراة، التي تُقام على استاد القاهرة الدولي.

مبارايات الأهلي والزمالك في كأس مصر

ويستعد فريقي الأهلي والزمالك، لخوض مواجهات خاصة بدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي، أمام كلًا من سموحة وبيرامديز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك أمام فريق بيراميدز، في مباراة ستنطلق أحداثها في تمام السادسة مساء اليوم الإثنين الموافق 16 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سموحة، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 من الشهر الجاري، ويحتضن هذا اللقاء استاد القاهرة الدولي.

مشوار الأهلي بكأس مصر

ونرصد لكم خلال السطور التالية، مشوار النادي الأهلي في بطولة كأس مصر قبل مواجهة الفريق السكندري:

_ خاض الفريق الأحمر، لقاء دور الـ 32 أمام فريق المصري بالسلوم، وتمكن من الفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر.

_ وفي لقاء دور الـ 16، تفوق الأهلي بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، تم احتسابها في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

_ في لقاء دور الثمانية من البطولة، وثقفت ركلات الترجيح جانبًا إلى النادي الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب، حيث انتهت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تابع موقع تحيا مصر علي