عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لمدة 5 أيام.. غلق كلى في شارع السخاوى بمصر الجديدة

اغلاق شارع - أرشيفية
اغلاق شارع - أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن إجراء إغلاق كلي في شارع السخاوي بمنطقة مصر الجديدة شرق القاهرة وذلك في إطار أعمال مشروع إحلال وتجديد خط الصرف الصحي.

إغلاق كلي في شارع السخاوي بمصر الجديدة

قالت الإدارة العامة لمرور القاهرة، في بيان لها، أنه جاري تنفيذ إغلاق كلي في شارع السخاوي من ميدان سوق العصر وحتى التقاطع مع شارع الخليفة المأمون في إطار أعمال تجديد وإحلال خط الصرف الصحي بشارع إبن إياس والسخاوي في مصر الجديدة.

خدمات مرورية مع إغلاق شارع السخاوي

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور تزامناً مع تنفيذ الأعمال، حيث يتم وضع اللوحات المرورية والإرشادية اللازمة في محيط الإغلاق الكلي لشارع السخاوى بدايةً من ميدان سوق العصر وحتى تقاطعه مع شارع الخليفة المأمون.

مرور القاهرة: إغلاق كلي في مصر الجديدة لمدة 5 أيام

وأعلنت أيضا الإدارة العامة لمرور القاهرة، على أن الأعمال في شارع السخاوي بمنطقة مصر الجديدة تكون ليلاً ونهاراً إعتباراً من اليوم الإثنين لمدة 5 أيام فقط، تنتهي صباح يوم السبت 21 يناير 2023.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تابع موقع تحيا مصر علي