عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية تُعدل موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، تعديل موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وعدلت الرابطة المسئولة عن تنظيم بطولة الدوري، موعد المباراى، لتُقام في الثامنة والنصف مساء يوم السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري، بدلًا من السابعة مساء نفس اليوم.

ومن المقرر أن تُقام المباراة في هذا الموعد المذكور، ويستضيف استاد القاهرة الدولي هذا اللقاء.

 

نفاذ تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

نفدت تذاكر مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بعد أقل من نصف ساعة من طرحها، على موقع تذكرتي الخاص بحجز تذاكر المباريات.

وانتظرت جماهير الأهلي والزمالك، الساعة الثانية ظهر اليوم من أجل فتح موقع تذكرتي، لشراء تذاكر اللقاء المرتقب بين الفريقين، والذي يجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل الموافق 21 من يناير الجاري.

وحدث عطلًا في الموقع، بسبب الضغط الجماهيري على الموقع من أجل الحصول على تذكرة لحضور المباراة، التي تُقام على استاد القاهرة الدولي.

مباريات الاهلي والزمالك بكأس مصر

ويستعد فريقي الأهلي والزمالك، لخوض مواجهات خاصة بدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي، أمام كلًا من سموحة وبيرامديز.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك أمام فريق بيراميدز، في مباراة ستنطلق أحداثها في تمام السادسة مساء اليوم الإثنين الموافق 16 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سموحة، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 من الشهر الجاري، ويحتضن هذا اللقاء استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي