عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر نص خطاب اتحاد الكرة لـ الأهلي بشأن مشاركة كهربا

تحيا مصر

أرسل مسئولو اتحاد الكرة المصري، خطابًا لـ النادي الأهلي، بشأن قانونية مشاركة محمود عبد المنعم “كهربا”، في المباريات القادمة للفريق.

خطاب اتحاد الكرة لـ الأهلي

تضمن خطاب اتحاد الكرة لـ الأهلي، أحقية مشاركة كهربا، بعد انتهاء مدة إيقافه التي كانت موقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي وصلت لنحو 6 أشهر، مع غرامة وصل قدرها نحو 2 ونصف مليون جولار، إضافة لـ 5 % للتأخر في دفع الغرامة.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه، أنه يحق للاعب المشاركة مع الفريق بداية من غد الثلاثاء، ، وسيشارك اللاعب بشكل طبيعي حتى يوم 2/2، ومن بعدها إذا لم يُسدد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، سيتم تحويله لـ لجنة الانضباط بالفيفا.

خطاب اتحاد الكرة لـ الأهلي

خطاب الأهلي لـ اتحاد الكرة بشأن كهربا

وواصل: "الأهلي أرسل خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إبلاغه بمشاركة كهربا في لقاء سموحة، وتم إرسال الخطاب صباح اليوم، ولابد لهم أن يقوموا بالرد (رغمًا عنهم)، فهم مجبرين على الرد على خطاب الأهلي".

وزاد: "الأهلي يريد الاستفادة من اللاعب، وهناك جلسة استماع يوم 2 فبراير بعد شكوى الزمالك من عدم سداد الغرامة، بعد نهاية إيقافه 6 شهور".

وأتم: "رد كهربا على الفيفا سيكون واضح بأنه يريد المشاركة من أجل تسديد الغرامة المالية وسيبلغ الفيفا بأنها غرامة مناصفة مع نادي ديبورتيفو ألافيش، وسيعرض دفع مبلغ مالي لإثبات حسن النوايا مع تقسيط الغرامة، كما أن اللاعب تخطى 28 عاما، والاتحاد الدولي يقوم بالتيسير على اللاعبين الذين يتخطون هذا السن من أجل مشاركتهم في المباريات".

تابع موقع تحيا مصر علي