عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير لوائح لـ تحيا مصر: موقف كهربا غير قانوني.. واتحاد الكرة هيلبس الأهلي في الحيط

تحيا مصر

كشف محمد بيومي خبير اللوائح، قانونية مشاركة، محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الفريق في المباريات خلال الفترة القادمة.

تصريحات محمد بيومي

وقال بيومي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ أنا أرى أن موقف كهربا غير قانوني، حتى بعد خطاب اتحاد الكرة، لأن الأخير ليس لديه خطاب رسمي من الاتحاد الدولي يُفيد بقانونية مشاركة اللاعب”.

وتابع: “ إذا قام الأهلي بإشراك كهربا في لقاء الغد أمام سموحة، فمن الممكن أن يخسر الأهلي هذا اللقاء، وذلك في حال تقدم الزمالك أو سموحة بشكوى ضد الفريق، بخصوص عدم أحقيته في إشراك كهربا”.

وأضاف: “ اتحاد الكرة ممكن يلبس الأهلي في الحيط، وفي اعتقادي الشخص، فالأهلي لن يُغامر ولن يقوم بإشراك كهربا في لقاء الغد أمام سموحة”.

ويستعد الأهلي، لملاقاة سموحة، في تمام السادسة مساء غد الثلاثاء الموافق 17 من يناير الجاري، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي 2022/ 2023.

خطاب اتحاد الكرة لـ الأهلي

وأرسل مسئولو اتحاد الكرة المصري، خطابًا لـ النادي الأهلي، بشأن قانونية مشاركة محمود عبد المنعم “كهربا”، في المباريات القادمة للفريق.

تضمن خطاب اتحاد الكرة لـ الأهلي، أحقية مشاركة كهربا، بعد انتهاء مدة إيقافه التي كانت موقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي وصلت لنحو 6 أشهر، مع غرامة وصل قدرها نحو 2 ونصف مليون دولار، إضافة لـ 5 % للتأخر في دفع الغرامة.

وأكد اتحاد الكرة في خطابه، أنه يحق للاعب المشاركة مع الفريق بداية من غد الثلاثاء، ، وسيشارك اللاعب بشكل طبيعي حتى يوم 2/2، ومن بعدها إذا لم يُسدد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، سيتم تحويله لـ لجنة الانضباط بالفيفا.

تابع موقع تحيا مصر علي