عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسموحة بنصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سموحة، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، بدون حضور جماهيري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حتى يتمكن من تعويض خسارته للقب الموسم الماضي أمام نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق سموحة، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كبيرة بينهما.

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة

ومن المتوقع أن يدخل المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر، لقاء اليوم أمام نظيره السكندري، بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: برونو سافيو، حسين الشحات، محمد شريف.

ويغيب من لاعبي الأهلي عن لقاء سموحة المقبل وهم: "أكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وكريم فؤاد".

مشوار الأهلي في كأس مصر

_ خاض الفريق الأحمر، لقاء دور الـ 32 أمام فريق المصري بالسلوم، وتمكن من الفوز بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر.

_ وفي لقاء دور الـ 16، تفوق الأهلي بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، تم احتسابها في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

_ في لقاء دور الثمانية من البطولة، وثقفت ركلات الترجيح جانبًا إلى النادي الأهلي ضد نظيره المقاولون العرب، حيث انتهت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

تابع موقع تحيا مصر علي