عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يخوض مرانه الختامي استعدادًا لمواجهة سموحة بكأس مصر

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي مساء اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة سموحة، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكملة من نهاية الموسم الماضي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء غد الثلاثاء الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وخاض الفريق مرانًا ختاميًا تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، على أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا تمهيدًا لخوض لقاء الغد أمام الفريق السكندري.

ويتطلع النادي الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حتى يُعوض خسارته للقب الكأس الموسم الماضي أمام نادي الزمالك.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة

ومن المقرر أن يدخل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، لقاء الغد بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: برونو سافيو، حسين الشحات، محمد شريف.

سيُلاقي الفائز من لقاء الأهلي وسموحة، الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز، والذي يجمع بينهما مساء غد الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي من البطولة، لذا متوقع بنسبة كبيرة أن تشهد الساحرة المستديرة، لقاء قمة آخر سيجمع بين الأهلي والزمالك، في حال تخطيهما لـ سموحة وبيرامديز في هذا الدور.

وبعد انتهاء الأحمر والأبيض من خوض لقائتهما في دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، سيتواجه الفريقان مرة أخرى في لقاء الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، وذلك في تمام السابعة مساء يوم 21 من يناير الجاري، في لقا سيحتضنه ملعب القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي