عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عامر يعبر عن غضبه من تجارب الأداء: ربنا يصبر قلوبنا

محمود عامر
محمود عامر

أعرب الفنان محمود عامر عن استيائه من الخضوع لتجارب أداء بأحد الأعمال الفنية، ومعاملته بطريقة غير لائقة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمود عامر عبر فيسبوك

حيث كتب محمود عامر: “مجرد استفسار.. تعمل ايه بعد العمر ده كله وأنت بتعمل أوديشن  لمسلسل ما، والأخ اللي بيصورك يقولك أنت واخد ورشة عند مين ؟؟؟”.

وتابع: “ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ربنا يصبر قلوبنا جميعا وبرغم كل شيء بكره أحلى بإذن الله”.

محمود عامر في مسلسل “أعمل ايه”

وفي وقت سابق، تحدث الفنان القدير محمود عامر عن شخصيته في مسلسل “أعمل ايه” وردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور، وذلك خلال حوار سابق له ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”؟

حيث قال محمود عامر: “معظم اللي بيتفرجوا على المسلسل بيبعتولي على الخاص ويقولولي أستاذ محمود هو شاهين عمل ايه وهيحصله ايه، لدرجة أن الشخصية نفسها معلقة معاهم وعايزين يعرفوا الراجل دا هيحصلوا ايه”.

وتابع محمود عامر حديثه عن شخصيته في مسلسل “أعمل ايه” قائلًا: “أنا حتى نفسي كممثل سألت طب الراجل دا ايه موقف القانون منه، هو فاضل 4 أيام ومازالوا بيتصوروا، والكل تعاطف مع الشخصية وفي الآخر القانون بيحكم”.

محمود عامر يتحدث عن أسرته

وفي الحلقة ذاتها، تحدث الفنان محمود عامر عن أسرته حيث قال: "زوجتى مساندة ليا في مشواري الفني، أنا مأجبرتش ولادي على دخول مجال الفن وبما أن الأب ممثل والأم ممثلة فأكيد الجينات هتبقى واحدة”.

وتابع قائلًا: “والمشاهد أو المتلقي لو معجبوش اللي بتقدميه الله في سماه لو دفعتيلوا فلوس الكون مش هيطيقك بردو لكن لما ربنا بيديكي منحة من عنده بتوصل للمتلقي من غير ما حد يخبط”.

أخر أعمال محمود عامر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمود عامر مسلسل “أعمل ايه” بطولة ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران، نهال عنبر، نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي