عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتفالا بـ ذكرى ميلاده.. دنيا سمير غانم تعيد أغنية والدها "أوخي" بصوتها

دنيا سمير غانم ووالدها
دنيا سمير غانم ووالدها

طرحت الفنانة دنيا سمير غانم منذ قليل أغنيتها الجديدة التي شوقت الجمهور إليها في الساعات القليلة الماضية، والتي تهديها لوالدها في ذكرى ميلاده التي حلت أمس الأحد الموافق 15 من شهر يناير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إعادة دنيا سمير غانم أغنية والدها أوخي

دنيا سمير غانم تطرح أغنية أوخي

وفاجأت دنيا سمير غانم جمهورها بإعادة طرح أغنية والدها أوخي لكن بصوتها، وذلك بعدما حققت نجاح كبير لـ والدها الراحل سمير غانم، بعد طرحها في أحد أعماله المسرحية.

كلمات أغنية أوخي

وجاءت كلمات أغنية أوخي: كان يومى عادى جدا زى اى يوم صحيت غسلت وشى وحضرت الفطار بعدين دخلت اوضتى و غيرت الهدوم و نزلت رحت شغلى و كان الجو نار فى معدها الشمس طلعت وهتمشى فى وقتها الزحمة هى هى الناس على بعضها، يعنى ﻻ الدنيا وقفت و ﻻ بعدك هدنى انا عايشة اهو ممتش عشان انت سبتنى خلصت الشغل و ركبت عربيتى حطيط نفس اﻻغانى الى بحبها بعدين مديت ايديا عادى فى شنتتى طلعت نفس الشوكولاته و كلتها روحت الساعة سبعة وكنت مكسرة و منمتش بدرى برضو مع انى مقررا يعنى ﻻ الدنيا و قفت و ﻻ بعدك هدنى انا عايشة اهو ممتش عشان انت سبتنى.

أعمال دنيا سمير غانم

من ناحية أخرى تستمتع دنيا سمير غانم بعروض مسرحيتها الشهيرة "أنستونا"، بجانب النجوم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، ودارت فكرة المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

كما طرح لها فيلم تسليم أهالي إلى جانب كلا من ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي