عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كندة علوش تشيد بفيلم "بنات عبد الرحمن": عميق ومؤثر

كندة علوش
كندة علوش

أشادت الفنانة كندة علوش بفيلم “بنات عبد الرحمن” الذي تم طرحه مؤخرًا، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة كندة علوش بفيلم بنات عبد الرحمن

فيلم “بنات عبد الرحمن”

حيث نشرت كندة علوش بوستر الفيلم من خلال خاصية “إستوري”، وكتبت عليه: “استمتعت جدًا بمشاهدة فيلم بنات عبد الرحمن.. فيلم ممتع بسيط عميق ومؤثر وموضوعه مهم جدًا”.

ومن الجدير بالذكر أن فيلم بنات عبد الرحمن تدور قصته حول أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسراراً جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.

صبا مبارك تتحدث عن صعوبة بنات عبد الرحمن

هذا وتحدثت الفنانة صبا مبارك عن مشاركتها في فيلم بنات عبد الرحمن، فقالت: "أنا أول مرة أنتج سينما وكان هذا شئ صعب بالنسبة لي، موضحة أنها انتجت دراما عدة مرات، وتُعتبر هذه المرة الأولى التي تُنتج سينما، وإنتاج الفيلم كان شئ مرعب بالنسبالي، وأنا مش بحب أمثل كتير في السينما لأني أرى أن الأفلام السينمائية يتم وضعها في تاريخ الفنان، موضحة: لو مكنتش العمل قوى وأنا أبقى فخورة بيه مش هعمله.

وتابعت: “ أصعب شئ واجهني إني أفصل بين دوري كـ ممثلة و كـ منتجة، ولكن طول فترة التحضير كنت أتابع كل شئ وبشرف على كل شئ، وعندما بدأت التصوير والمخرج زيد أبو حمدان والمنتجة آية وحوش كانوا السبب في إني أفصل عملي كمنتجة وعملي كممثلة”.

تكريم كندة علوش

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها البالغة، وذلك بعد تكريمها في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير، وذلك عن فيلميها نزوح والسباحتن اللذان حققوا نجاحًا كبيرًا.

ونشرت كندة صورًا من تكريمها خلال المهرجان وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: سعيدة وممتنة لتكريمي في مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير".

وأضافت: “بعد تميز ونجاح فيلمي نزوح والسباحتان.. تكريم أقدره واعتز به خصوصاً وانه جاء إلى جانب تكريم الأساتذة يسري نصرالله وماريان خوري.. وسعادتي أكبر بنجاح المهرجان واستمراريته للدورة الرابعة ليكون فضاء للشباب الموهوبين الذين يمتلكون الشغف وتنقصهم الإمكانيات ليبدأوا رحلتهم في عالم الإخراج السينمائي”.

تابع موقع تحيا مصر علي