عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنباء عن اعتزال جورج وسوف بعد وفاة نجله| تفاصيل

جورج وسوف ونجله
جورج وسوف ونجله

انتشرت أنباء في الساعات الماضية القليلة تفيد باعتزال المطرب اللبناني جورج وسوف الغناء بعد وفاة نجله وديع، مما أدى إلى تفعيل هاشتاج من قبل جمهوره ومحبيه عبر “تويتر” يقول “لا لاعتزال الوسوف”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أنباء اعتزال جورج وسوف

وحتى الآن لم يخرج “وسوف” ليكذب تلك الأخبار أو ليؤكدها، والتزم الصمت مع أصدقائه وأقاربه.

جورج وسوف: رجاء من أهل قريتي مش عايز أسمع ولا طلقة رصاص

وفي وقت سابق، خرج الفنان جورج وسوف في أول تعليق له بعد وفاة نجله وديع لـ يوجه رسالة لـ أهلي بلدته كفرون التي تستعد لـ استقبال جثمان الراحل بنشر صوره في جميع القرية.

حيث قال جورج وسوف في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا هلأ رايح على قريتي كفرون.. ودلوقتي ورايا حبيبي ودوعة في النعش طالع ندفنه الى مسواه الأخير، ليا رجاء عندك ما بدي اسمع ولا طلقة رصاص ولا قواص لأن لو حد صارلو شيء هيكون الجرح جرحين.. رجاءا لو ليا معزة عندكم.

رسالة شيرين عبد الوهاب لـ جورج وسوف

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لـ المطرب جورج وسوف بعد وفاة نجله يوم الجمعة المنقضي الموافق 6 من شهر يناير.

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة لـ جورج وسوف ونجله عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها: الله يرحم وديع وسوف.. الله يكون في عونك ويصبرك يا أبو وديع.

وفاة نجل جورج وسوف

ورحل نجل جورج وسوف عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لتسمم في الدم أثناء إجراءه عملية تكميم معدة، ما أدى إلى دخوله العناية المركزة لمدة ١٠ أيام، وبعدها ألقى أنفاسه الأخيرة في المستشفى.

جدير بالذكر، أن أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل أزمة نجله كانت في حفل تريو نايت بموسم الرياض السعودي وذلك في ليلة رأس السنة، وقام نجوم الغناء المشاركين في الحفل خلاله بعدد من المواقف الإنسانية فأثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت تعرض لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

تابع موقع تحيا مصر علي