عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لتحيا مصر.. عبد الله السعيد يغادر ستاد القاهرة غاضبًا بعد خروجه من مباراة بيراميدز والزمالك

تحيا مصر

استاء عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، وذلك بعدما استغنى عنه من مباراة اليوم أمام الزمالك، وأشرك أسامة جلال، كتعويض عن طرد المدافع علي جبر، الذي حصل على بطاقة حمراء خلال لقاء اليوم، بعد تدخله على سيف الدين الجزيري.

خروج عبدالله السعيد غاضبًا من مباراة الزمالك وبيراميدز

وأكد مراسل تحيا مصر، المتواجد في لقاء اليوم المقام باستاد القاهرة، أن صاحب الـ 37 عام، خرج من الملعب، ولم يتجه لدكة البدلاء، بل فضل الخروج من الاستاد بأكلمه، مبديًا اعتراضه على تغييره خلال العشر دقائق الأولى من المباراة، في إشارة منه لرحيله من الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

مباراة الزمالك وبيراميدز

وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والزمالك، بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

جاء الهدف عن طريق رأسية من جانب عبد المجيد، في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد تنفيذ أمثل لركنية من جانب أحمد سيد زيزو، ليستقبلها عبد المجيد، برأسية قوية في مرمى الشناوي، مُعلنًا تقدم الزمالك بالهدف الأول.

وشهد الشوط الأول، على طرد لـ علي جبر مدافع بيراميدز، عند الدقيقة 10 من زمن الشوط، وذلك بعد تدخل عنيف من جانبه على أقدام سيف الدين الجزيري، الذي كان في طريقه لمرمى 
أحمد الشناوي حارس الفريق السماوي.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي