عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ممثل الأغلبية ينعي والدة النائب فخري طايل

تحيا مصر

نعى المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام لحزب مستقبل وطن، النائب الأول لرئيس الحزب، ممثل الأغلبية، والدة النائب  فخرى طايل عضو مجلس النواب عن محافظة المنوفية، والتي فاضت روحها الطاهرة الزكية إلى بارئها.
تحيا مصر

ممثل الأغلبية ينعي والدة النائب فخري طايل

وأضاف المهندس أشرف رشاد، عبر صفحته الشخصية "فيسبوك": نشاطره والأسرة الكريمة الأحزان، وندعو الله أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنها فسيح جناته.

ممثل الأغلبية بمناقشات قانون هيئة الشرطة: 25يناير لوحة نضالية لرجال الداخلية

وكان قد وجه المهندس أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية بمجلس النواب، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس النواب، الأمين العام، التهنئة للشعب المصري ورجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة الموافق 25 يناير.

جاء ذلك في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس النواب أمس الأحد، أثناء مناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون هيئة الشرطة المقدم من الحكومة، مؤكدا على أن الشعب المصرى يحتفى فى 25 يناير بعيد الشرطة والتى رسم فيه لوحة نضالية وعقيدة راسخة تزداد رسوخًا وقوة فكل الشكر والتقدير للواء محمود توفيق، وزير الداخلية وقيادات وزارة الداخلية من الضباط والأفراد .

وقدم أشرف رشاد، التحية لقيادات الشرطة والأفراد والشكر للوزارة على مواد القانون التي تعطي مزيدا من الانضباط والصلابة بهيكل الوزارة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي