عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس يستجيب لشاب ويوجه بإجراء عملية جراحية له.. فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لعلاج شاب يدعى أحمد السعيد من محافظة الدقهلية بتوفير العلاج اللازم بعلاجه وإجراء عملية جراحية له.

تحيا مصر

وكانت الإعلامية عزة مصطفي، قد عرضت خلال برنامجها" صالة التحرير" المذاع علي قناة "صدي البلد" ، حالة مرضية لشاب لا يستطيع المشي بسبب حادث ألم تعرض، ويحتاج إلى التدخل لإجراء عملية جراحية لكي يعود إلى حياته مرة أخرى.

عزة مصطفى:  أحمد تعرض لإصابة بسبب شهامته 

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، :" أحمد السعيد، تعرض لإصابة بسبب شهامته وإنقاذه لحياة أحد الأشخاص من التعدي عليه من قبل بعض المجرمين، فقام المجرمين بإطلاق عليه طلقات نارية أصيبت قدميه الاثنين ومنع من السير".

وأضافت:" أحمد السعيد كان يعمل من أجل توفير مصدر دخل لأسرته ولأبنائه، والآن طريح الفراش ويحتاج إلى تدخل جراحي للعودة إلى طبيعة عمله مرة أخرى".

وأعلنت الإعلامية عزة مصطفى، استجابة الرئيس السيسي لعلاج الحالة الإنسانية، معقبة "ربنا يعزك يا سيادة الرئيس، ويراضيك لأنك بتسمع الناس وتراضيهم، ولا تتأخر عن الناس رغم كل حجم الضغوطات ".

وأعربت السيدة عن سعادتها باستجابة الرئيس السيسي لعلاج أحمد السعيد، معلقة "ربنا يخيلك يا ريس رغم كل المسؤوليات والمهام التي يقوم بها الرئيس لأنه يولي اهتماما كبيرا لكافة المواطنين.

ومن جهته شكر الشاب أحمد سعيد، الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ بعد استجابته للتكفل بعلاجه؛ حيث أنه مُصاب بطلق ناري، ولا يستطيع السير على قدميه.

مصاب الطلق الناري: نفسي أشوف الرئيس و أسلم عليه

وقال أحمد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" عبر فضائية "صدى البلد"، مع الإعلامية عزة مصطفى، :" الرئيس السيسي بمثابة والده ووالد لكل المصريين، داعيًا الله عز وجل أن ينصره ويسدد خطاه".

وأوضح أحمد، أن والدته تعاني من الإصابة بجلطة حزنًا على حالته الصحية، والأدوية لم تُساهم في علاجها، معقبا: «نفسي أسلم على الرئيس وأشوفه».

 

تابع موقع تحيا مصر علي