عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| هنادي عيسى تحسم الجدل حول اعتزال جورج وسوف وتكشف حقيقة تصريحها

جورج وسوف
جورج وسوف

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام القليلة الماضية بعد انتشار أنباء بـ اعتزال سلطان الطرب جورج وسوف بسب تأثره بوفاة نجله وديع.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء بعد وفاة نجله

وتواصل موقع تحيا مصر مع الصحفية اللبنانية هنادي عيسى، الذي انتشر أنباء اعتزال جورج وسوف على لسانها لتكشف للجمهور الحقيقة، فقالت: لم أعلن اعتزال جورج وسوف وعندما سئلت عن ذلك كانت إيجابتي اعتزال جورج وسوف لم نسمع به من قبل لكن تم اجتزاء كلامي.

هنادي عيسى: جورج وسوف مستحيل يحكي في الإعتزال دلوقتي لأنه محزون بفقدان ابنه

وتابعت هنادي عيسى في تصريحها: ممكن يكون بسبب حزنه قال للبعض حواليه ما بدي أغني ولا أسمع  اسم أبو وديع من شدة حزنه على فقدان نجله، لكن قرار الاعتزال مستحيل يحكي فيه دلوقتي لأنه محزون بفقدان ابنه.

وأضافت: مش عارفة ليه الإعلام مركز مع أخبار جورج وسوف الفترة دي، هو مش قادر يحكي في الفن دلوقتي هو ولا عايز يعتزل ولا أعلن  لكنه في حداد لمدة 40 يوم خلال الوقت الحالي.

هنادي عيسى: أي حاجة عن اعتزال جورج وسوف هتكون رسمية على لسانه

وأكدت هنادي عيسى في تصريحها لموقع تحيا مصر: أي حاجة عن الاعتزال لو هتطلع هتكون رسمية في مؤتمر صحفي أو محاميته الخاصة أو أسرته، أنا ماليش الحق إنه أعلن عن قرار زي ده.

جدير بالذكر، أنه تصدر هشتاج “لا لاعتزال جورج وسوف”، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك خلال الساعات الماضية، وأعرب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا من استيائهم من أنباء اعتزال سلطان الطرب ومحبوب الجماهير في جميع الدول العربية جورج وسوف.

وفاة نجل جورج وسوف

رحل نجل جورج وسوف عن عالمنا في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضه لتسمم في الدم أثناء إجراءه عملية تكميم معدة، ما أدى إلى دخوله العناية المركزة لمدة ١٠ أيام، وبعدها ألقى أنفاسه الأخيرة في المستشفى، ودخل جورج وسوف وزوجته في حالة حزن وانهيار وبكاء شديد ظهر على وجوههم في جنازة وعزاء نجلهم.

 

تابع موقع تحيا مصر علي