عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي عن ياسر جلال: من أكتر المتبرعين لزملائه المحتاجين في النقابة

أشرف زكي
أشرف زكي

حرص الدكتور أشرف زكي التعليق على تبرع الفنان ياسر جلال بـ 3 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر، وكشف عن لفتة إنسانية يقدمها “جلال” للنقابة كل فترة.

تحيا مصر يرصد تصريحات أشرف زكي عن ياسر جلال

حيث قال أشرف زكي في مداخلة هاتفية له بأحد البرامج التلفزيونية: “ياسر جلال من أكتر الفنانين المتبرعين لزملائهم المحتاجين في النقابة ومن أيام قليلة جدا بعت لي تبرع كبير لزملائه في النقابة".

أشرف زكي يكشف لفتة إنسانية لـ ياسر جلال مع زملائه

وتابع: "وكان شرطه الأساسي عدم الإفصاح عن تبرعه وقال لي لو أعلنت هقاطعك ولكن آن الأوان نوضح معدن الفنان دا، وبقوله سامحني ولكن الوقت جه للإفصاح عن اللي بتعمله من أعمال خير”.

وأضاف: “ياسر جلال في عشرات المناسبات بيبعت شيكات على حساب النقابة ويقول لي دي أقل حاجة أقدمها للنقابة”.

ياسر جلال: ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا

وفي وقت سابق، علق الفنان ياسر جلال على تبرعه لصندوق تحيا مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بمبلغ 3 مليون جنيه مصري.

وقال ياسر جلال في بيانه: أعلن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرة في حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناك عدد من النجوم تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم.

وتابع:  ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا، أنا لا أهوى الشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتف جمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.

راندا البحيري عن ياسر جلال

كما حرصت الفنانة راندا البحيري على توجيه رسالة شكر إلى الفنان ياسر جلال، بعد تبرعه بمبلغ مالي كبير لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتبت راندا: "كل الشكر للنجم المحترم الخلوق ياسر جلال اللي وقف جنب بلده في وقت البلد كلها محتاجة إنها تتكاتف".

تابع موقع تحيا مصر علي