عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الحالة الصحية لـ جورج وسوف بعد وفاة نجله| خاص

تحيا مصر

شهدت الحالة الصحية لـ المطرب جورج وسوف تطور جديد، خاصة بعدما قلق الجمهور عليه بعد انيهاره في عزاء وجنازة ابنه الأكبر وديع جورج وسوف، الذي رحل عن عالمنا في يوم 6 من شهر يناير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ جورج وسوف

الحالة الصحية لـ جورج وسوف

وقالت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى في تصريح خاص لـ تحيا مصر، أن الفنان جورج وسوف وضعه كويس، ويستقبل المعزيين في سوريا ولبنان لكنه محزون جدا جدا على فقدان نجله.

وأضحت هنادي عيسى حقيقة التصريحات المتداولة على لسانها بشأن اعتزال الفنان الكبير جورج وسوف بعد وفاة نجله وديع، فقالت: لم أعلن اعتزال جورج وسوف وعندما سئلت عن ذلك كانت إيجابتي “اعتزال جورج وسوف لم نسمع به من قبل” لكن تم اجتزاء كلامي.

هنادي عيسى تحسم الجدل حول اعتزال جورج وسوف

وحسمت هنادي عيسى الجدل حول اعتزال جورج وسوف، فقالت: جورج وسوف  مستحيل يحكي في قرار الاعتزال دلوقتي لأنه محزون بفقدان ابنه، ، هو مش قادر يحكي في الفن دلوقتي هو ولا عايز يعتزل ولا أعلن  لكنه في حداد لمدة 40 يوم خلال الوقت الحالي.

واختتمت: أي حاجة عن الاعتزال لو هتطلع هتكون رسمية في مؤتمر صحفي أو محاميته الخاصة أو أسرته، أنا ماليش الحق إنه أعلن عن قرار زي ده.

أخر ظهور فني لـ جورج وسوف

جدير بالذكر، أن أخر ظهور لـ جورج وسوف قبل وفاة نجله، في حفل تريو نايت بموسم الرياض السعودي وذلك في ليلة رأس السنة، وقام نجوم الغناء المشاركين في الحفل خلاله بعدد من المواقف الإنسانية فأثناء صعوده على المسرح لإحياء فقرته الغنائية في حفل تريو نايت تعرض لموقف محرج، حيث لم يعمل المايك الخاص به، لتدارك المطربة أنغام الموقف وسرعان ما تصعد على المسرح وتبدأ في الغناء معه واحتضانه في لقطة طريفة منها لفتت انتباه بعض الحاضرين.

وكان قد حقق جورج وسوف مشاهدات عريمة بأخر أعماله الغنائية التي طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وأتت بعنوان “بيتكلم عليا”، واحتفل جورج وسوف بـ نجاح الأغنية مع بفريق العمل، وقاموا بتقطيع “تورتة” مكتوب عليها اسم الأغنية، ثم التقطوا عدد من الصور التذكارية.

تابع موقع تحيا مصر علي