عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهلا رمضان..نواب البرلمان يتحدثون لـ تحيا مصر.. رحمو: رسالة دعم للمواطن.. قريطم: خطوة إيجابية لتخفيف الأعباء.. الضبع: تواجه جشع التجار.. الجاهل: رسالة دعم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تأتي معارض أهلا رمضان تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وذلك بهدف توفير السلع للمواطنين بأسعار منخفضة، من خلال معارض "أهلا رمضان" وغيرها من المنافذ المتنقلة، ومنافذ وزارات الزراعة، والدفاع، والداخلية، والتنمية المحلية.

تحيا مصر

قال النائب السيد رحمو، عضو مجلس النواب، إن معارض أهلا رمضان تخفف العبء على المواطنين، لأن هناك بعض التجار تغالي في الأسعار، وإختفاء بعض السلع، وهذا لا نعتاد عليه من الشعب المصري. 

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن هذه المبادرة التى بدأ بها الرئيس عبدالفتاح السيسي تبيع السلع بتخفيض يبدأ من 20% إلى 35% في بعض السلع، ونحاول تغطية جميع المناطق بهذه الشوادر حتى يصل إلى كل مواطن يحتاج لهذه السلع.

 وأشار النائب السيد رحمو، إلى أنه هناك العديد من  الأماكن تحتاج نظرة، مطالباً مساندة وزير التموين في تكثيف السلع الناقصة في السوق حتى تدعم وتصل للمواطن المصري.

النائب علاء قريطم لـ تحيا مصر: معارض أهلا رمضان خطوة إيجابية لتخفيف الأعباء 

وجه النائب علاء قريطم عضو مجلس النواب، الشكر للرئيس السريع على تدخله وقت الأزمات وتدخل القيادة السياسية حتى تحدث توازن في السوق المصري، وعلى الرغم  من أن الوضع العالمي صعب، إلا أن القيادة السياسية تحاول توفيق الأوضاع وتوفير السلع للمواطن المصري، لأن توفير السلع الغذائية من أولويات القيادية السياسية. 

وقال عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن توفير السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مخفضة، بهدف محاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

وأكد النائب علاء قريطم، على أن معارض أهلا رمضان جاءت بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لتقليل الفجوة حيث أنها خطوة إيجابية لتخفيف الأعباء على المواطنين.

النائبة غادة الضبع تتحدث لـ تحيا مصر عن جهود إقامة معارض أهلا رمضان «تواجه جشع التجار»

قالت النائبة غادة الضبع عضو مجلس النواب، إن منافذ أهلا رمضان مدعمة للمواطن المصري بأسعار مخفضة، وتحافظ عليه من جشع بعض التجار واستغلالهم وتفاوت الأسعار، ومناسبة وفي متناول الجميع، وهذا هدف من أهداف التنمية وتحقيق الاستقرار والأمن الغذائي، لأنها من أهم متطلبات الأسر المصرية.

وأضافت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن توفير السلع بأسعار مخفضة في متناول الجميع، وهذه المنافذ تضاهي أسعار الماركات الكبيرة والتي لا يتسطيع المواطن البسيط الوصول لها.

وأكدت النائبة غادة الضبع، على أنه هناك تعاون بين الكثير مثل أهلا رمضان وكلنا واحد وغيرها، والكل يعمل في اتجاه واحد وهو ارضاء المواطن وتوفير حياة كريمة له.

النائب هشام الجاهل يتحدث لـ تحيا مصر عن جهود إقامة معارض أهلا رمضان «رسالة دعم للمواطن»

قدم النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوجيهه بتبكير إقامة معارض أهلا رمضان لتبدأ من شهر يناير الجاري، ووصلت التخفيضات إلى نحو 30% في بعض المنتجات، وكل السلع متوافرة بكثافة وكثرة والمواطن يحصل على ما يريده من السلع.

وقال عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إنها هذه رسالة للجميع  في ظل الظروف العالمية السيئة الإ أن الغذاء في مصر آمن.

وأكد عضو مجلس النواب على أن قد يكون هناك ارتفاع في الأسعار نتيجة الظروف العالمية الصعبة ولكن السلع آمنه في مصر. 

تابع موقع تحيا مصر علي