عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف زكي: هنعمل عمل فني يكون كامل إيراداته لـ صندوق تحيا مصر

أشرف زكي
أشرف زكي

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن خطة النقابة للتبرع لصندوق تحيا مصر، وذلك من خلال مداخلة هاتفية له بأحد البرامج التلفزيونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أشرف زكي

حيث قال أشرف زكي: "زمان الفنانين كانوا بيعملوا حفلات لدعم بلدهم وعلى رأسهم كوكب الشرق أم كلثوم وأنا شايف أنه آن الأوان أننا نعمل عمل فني يكون كامل إيراده يكون لدعم بلدنا من خلال صندوق تحيا مصر، وبلغت زملائي على الجروب الخاص بينا بالموضوع دا".

ياسر جلال: ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا

وفي وقت سابق، علق الفنان ياسر جلال على تبرعه لصندوق تحيا مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بمبلغ 3 مليون جنيه مصري.

وقال ياسر جلال في بيانه: أعلن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرة في حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناك عدد من النجوم تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم.

وتابع: ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا، أنا لا أهوى الشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتف جمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.

أشرف زكي وأعماله الفنية

جدير بالذكر، أنه أخر اعمل اشرف زكي الدرامية هي ظهوره كضيف شرف في مسلسل الاختيار 3، الى جانب مشاركته في مسلسل العائدون مع  أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، والتي درات أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

كما كشف أشرف زكي عن سر غياب الفنانة المعتزلة عبلة كامل عن الوسط الفني، فقال: قرارها، وأما يكون فيه قرار بتدخله في أي حاجة وحاولنا نكلمها كتير واحنا أصدقاء جدا، وكنا ناوين نكرمها في مهرجان الدراما لكن هي رفضت وقالت أنا مش مؤهلة، وهي كويسة جدا بس عرفت إن ليها صديقة توفت فدخلت في حالة اكتئاب.

تابع موقع تحيا مصر علي