عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنها شتم أمي.. أمن القاهرة يضبط طالب أشعل النيران في شباك جارته

متهم - أرشيفية
متهم - أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط المتهم بإضرام النيران في نافذة وحدة سكنية ملك جارته بسبب خلافات الجيرة في منطقة السيدة زينب وسط القاهرة.

طالب يشعل النيران في شباك جارته

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة تضمن تضررها من جارها - طالب - وقيامه بإضرام النيران في نافذة شقتها بسبب خلافات الجيرة بينهما، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

ضبط طالب أضرم النيران في نافذة سيدة

بالانتقال والفحص تبين إشتعال النيران في شباك شقة سكنية خاصة بالمبلغة وذلك بسبب خلافات الجيرة، وتمكنت سيارات إطفاء الحماية المدنية في القاهرة على الحريق، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، صحة الواقعة وقيام المتهم - طالب - بإضرام النيران في شباك شقة السيدة وذلك على إثر خلافات سابقة بينهما، وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في ضبطه.

إعترافات المتهم بإضرام النيران في نافذة جارته

وبمواجهته اعترف بارتكابه جريمته تفصيليا، بسبب وجود خلافات بينهما بعد قيام نجلها بالتعدي على والدته بالسب والشتائم، وهو ما جعله ينتقم من والدته بإضرام النيران في نافذة شقتها، فأحضر مادة مشتعلة - بنزين - وقام بسكبها على النافذة وأضرم فيها النيران، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي