عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة جلال: نجحنا في تقديم عرض مميز أمام الزمالك بالرغم من النقص العددي

تحيا مصر

عبر أسامة جلال مدافع فريق نادي بيراميدز عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الزمالك والتأهل لنهائي كأس مصر، مؤكدا أنه جاهز في أي وقت وتحت أمر الجهاز الفني للمشاركة وتقديم أفضل ما لديه رغم غيابه عن المشاركة في الفترة الأخيرة.

تصريحات أسامة جلال

أوضح أنه شارك في توقيت صعب للغاية في ظل النقص العددي في التشكيل بعد طرد علي جبر مبكرا، وبالرغم من المجهود الكبير والنقص إلا أن اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم من جهد ونجحوا في تحقيق أغلى انتصار والوصول للنهائي الغالي، والذي أصبح هدف الفريق حاليا هو التتويج بلقبه ليكون أول الألقاب.

أكد أن الفوز مهم معنويا قبل أنه يؤهل إلى النهائي الغالي ولكن في المقابل لابد من مواصلة المشوار والفوز في المرحلة المقبلة محليا وقاريا.

مباراة الزمالك وبيراميدز

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لنهائي كأس مصر، بعد الفوز بركلات الترجيح 4/3، على حساب نادي الزمالك، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

تقدم الزمالك بالهدف  الأول عن طريق رأسية من جانب عبد المجيد، في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد تنفيذ أمثل لركنية من جانب أحمد سيد زيزو، ليستقبلها عبد المجيد، برأسية قوية في مرمى الشناوي، مُعلنًا تقدم الزمالك بالهدف الأول.

وشهد الشوط الأول، على طرد لـ علي جبر مدافع بيراميدز، عند الدقيقة 10 من زمن الشوط، وذلك بعد تدخل عنيف من جانبه على أقدام سيف الدين الجزيري، الذي كان في طريقه لمرمى 
أحمد الشناوي حارس الفريق السماوي.

أما هدف التعادل لـ بيراميدز، فجاء في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، بعد صناعة من جانب رمضان صبحي، الذي أرسل عرضية للخالي من الرقابة وليد الكراتي، والذي وضعها بسهولة في مرمى عواد الخالي .

واحتكما الفريقان للأشواط الإضافية، ولكن استمرت النتيجة كما هي، وفي ركلات الترجيح، أضاع أحمد سيد زيزو الركلة الترجيحية الأولى للفارس الأبيض، بعد أن لعبها على طريقة بانينكا، وتعامل معها أحمد الشناوي، ثم أضاع شيكابالا الركلة الأخيرة، التي تصدى لها الشناوي بنجاح، ليتأهل الفريق إلى المباراة النهائية للمرة الثانية في تاريخهم، وينتظرون الفائز من لقاء الغد لاذي سيجمع بين الأهلي وسموحة، لملاقاة أيًا منهما في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي