عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتجاه لـ ركلات الترجيح لحسم مصير مباراة الزمالك وبيراميدز بنصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

اتجهت مباراة الزمالك وبيراميدز، لركلات الترجيح، وذلك بعد أن انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بنتيجة التعادل الإيجابي 1/1، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر من الموسم الماضي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك وبيراميدز

جاء الهدف عن طريق رأسية من جانب عبد المجيد، في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، وذلك بعد تنفيذ أمثل لركنية من جانب أحمد سيد زيزو، ليستقبلها عبد المجيد، برأسية قوية في مرمى الشناوي، مُعلنًا تقدم الزمالك بالهدف الأول.

وشهد الشوط الأول، على طرد لـ علي جبر مدافع بيراميدز، عند الدقيقة 10 من زمن الشوط، وذلك بعد تدخل عنيف من جانبه على أقدام سيف الدين الجزيري، الذي كان في طريقه لمرمى 
أحمد الشناوي حارس الفريق السماوي.

جاء هدف التعادل لـ بيراميدز، في الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، بعد صناعة من جانب رمضان صبحي، الذي أرسل عرضية للخالي من الرقابة وليد الكراتي، والذي وضعها بسهولة في مرمى عواد الخالي .

وساد التعادل الإيجابي طيال الأشواط الأصلية، وكذلك في الأشواط الإضافية، ولم يتمكن أي فريق من فك شفرة الفريق الآخر في الدقائق الإضافية من المباراة، والتي اتجهت لركلات الترجيح لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

تشكيل الزمالك لمواجهة بيراميدز

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حموة المثلوثي

خط الوسط: عمرو السيسي- نبيل دونجا – إمام عاشور – زيزو-

خط الهجوم: يوسف أسامة – سيف الدين الجزيري.

تشكيل بيراميدز أمام الزمالك

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل 

خط الهجوم: فخري لاكاي .

شريف إكرامي - أسامة جلال - كريم حافظ - عبد الله مجدي - إسلام عيسى - هشام محمد - محمود صابر - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

تأهل الزمالك لدور نصف النهائي، بعدما تفوق بنتيجة هدف دون رد على حساب الداخلية في دور الـ 32، ثم فاز على الإسماعيلي بنتيجة هدف دون رد، وبنفس النتيجة حقق الفريق الأبيض فوزًا على حساب المصري البورسعيدي في دور ربع النهائي من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي