عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد عن أخر حلقات مسلسل حضرة المتهم أبي: محمود عبد العزيز بكى لهذا السبب

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن موقف جمعه بالفنان محمود عبد العزيز، وذلك بعد انتهاء عرض مسلسله حضرة المتهم أبي، عبر حسابه الرسمي بفيسبوك. 

تحيا مصر يرصد لكم استعادة توفيق عبد الحميد لـ ذكريات مشاركته في مسلسل حضرة المتهم أبي

وكتب توفيق عبد الحميد عبر فيسبوك: بحب المسلسل ده وعلى وجه الخصوص الحلقة الاخيرة وسعدت ايامها سعادة بالعمل مع الاستاذ نور الشريف والمخرجة الرائعة رباب حسين والمؤلف المبدع محمد جلال عبد القوى. 

توفيق عبد الحميد: محمود عبد العزيز بكى عند تهنئتي 

وتابع: وعقب انتهاء الحلقة حدثنى الاستاذ محمود عبد العزيز لتهنئتى وبكى ولم يكمل المكالمة وأخذت بوسى شلبى منه التليفون واعتذرت بأنه لن يستطيع أن يكمل المكالمة.

توفيق عبد الحميد واعتزال الفن

وفي منشور اخر، أعلن توفيق عبد الحميد عدم قدرته على استكمال مسيرته الفنية بسبب مرضه الذي يتطلب إجرائه عملية جراحية، فقال: بصراحة انا مش هقدر اتصدى لمهنة التمثيل الشاقة الا اذا عملت عملية جراحية فى العمود الفقرى ونجحت وكل ما اتشجع الاقى اللى يخوفني ربنا كريم يهدينى للصواب.

توفيق عبد الحميد يستعد لتقديم برنامج

من جانبه، أعلن توفيق عبد الحميد عن استعداده لتقديم برنامج على موقع يوتيوب، وذلك بسبب صعوبة مهنة التمثيل، فقال: لا خاب من استشار وانا بعتبر كل اللى بيتفاعلوا مع ما انشر اصدقائى واهلى وعزوتى خطة ١ اذا شاء ربنا وتعافيت يبقى التمثيل هو الأساس وحتى الآن يبدو الأمر صعب لكن ممكن خطة ٢ برنامج على اليوتيب بمشاركة مذيعة خلوقة ومثقفة وذات طلة مميزة وقد اتفقت معها وسيكون برنامج متنوع ومدروس جيدا وربنا يقدم اللى فيه الخير دعواتكم.

أخر أعمال توفيق عبد الحميد 

وكانت أخر أعمال توفيق عبد الحميد الفنية هو مشاركته في مسلسل “يوتيرن” الذي عرض في رمضان 2022،  بعد غياب 12 عاماً، وذلك بجانب كلا من  بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، ونانسي صلاح، وعبير صبري، ومحمود حجازي، وصفاء الطوخي، محمود حجازي، أيمن القيسوني، ونورهان، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرين، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، ومن إنتاج جمال العدل، والإخراج لـ سامح عبد العزيز.

وأعلن توفيق عبد الحميد اعتزاله مهنة التمثيل في وقت عرض آخر عمل درامي له والذي أتى بعنوان "يوتيرن"، مشيرا إلى أن قراره ليس له علاقة بريهام حجاج بطلة العمل، لكنه بسبب أزمته المرضية التي يمر بها وجعلته يمر بصعوبة في التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي