عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نورهان شعيب: روحوا النوبة كل حاجة هناك أنقى

نورهان شعيب
نورهان شعيب

كشفت الفنانة نورهان شعيب عن تجربتها في زيارة النوبة، وذلك عبر حسابها الرسمي بانستجرام، مشجعة جمهورها لزيارتها بسبب نقائها. 

تحيا مصر يرصد لكم أخد منشورات نورهان شعيب 

نورهان شعيب في النوبة

ونشرت نورهان مجموعة من الصور لها في النوبة، معلقة: حتى ماك في اسوان كان أحلى من هنا بكتير، معلش بس عطلت شوية عن نشر محتوى النوبة كان عندي انفلونزا وكان عيد ميلادي.

وتابعت: المهم روحوا النوبة يا جماعة كل حاجة هناك أنقى.

نورهان شعيب في لجنة التحكيم 

ويذكر، أن شاركت نورهان شعيب متابعيها بموقف حدث معها أثناء حضورها مع لجنة تحكيم من كبار المخرجين والمؤلفين بجامعة المستقبل، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

ونشر شعيب مجموعة من الصور في هذا الموقف عبر انستجرام، وعلقت: تفاجئت بتصفيق الجمهور الشديد اللي كان غير متوقع بالنسبة لي لان دول جيل التيك توك.. ونجومهم هم نجوم الانستجرام وشاهد وواتشيت وفيو.

وتابعت: وكنت حاطة احتمال انهم مايعرفونيش اساسًا.. لقيتهم حافظين كل اعمالي الحمد لله وكمان عملولي برومو جمييل عني و عن مشوارى، واتشرفت اني كنت بقيم واقول رأيي مع لجنة التحكيم مع قامات كبار الاستاذ المخرج الكبير هاني لاشين والمخرج الكبير عمر عبد العزيز والمؤلف المبدع محمد الحناوى الصديق والاخ الغالي.. و اخيرا المحترم القريب من قلبي المخرج المبدع والانسان الخلوق سامح الشوادى.

واختتمت: كل الشكر لادارة جامعة المستقبل والدكتور عبد السلام نوير والدكتورة ميرال المسئولين عن كلية الاعلام السياسي علي التكريم وعلي اهتمامهم بشبابنا ووعيهم ومهاراتهم إلى هذه الدرجة المشرفة اللي انا شفتها النهاردة.

أخر تصريحات نورهان شعيب في البخت 

- أنا ضد القاتل محمد عادل طبعًا ومفيش أي مبرر للي هو عمله

- هو له ربنا هيحاسبه ولكن هو غلط وقام بفعل جريمة صعبة

- أحمد زكي صاحب مدرسة تقصر العمر في التمثيل بالتأكيد أثرت على صحته

- وأحمد زكي طفرة في عالم التمثيل

- الفن حلاله حرام وحرامه حلال والفن موهبة أنعم علينا ربنا بيها

نورهان شعيب تعلق على دور خالد الصاوي في عمارة يعقوبيان 

أشادت الفنانة نورهان شعيب بدور الفنان خالد الصاوي “المثلي الجنسية”، بفيلم عمارة يعقوبيان، وقالت نورهان: في الوقت الحالي الموضوع ده أصبح وباء وكل بيت بيتناقش فيه وكل طفل ومراهق وشاب بيتعرض له وهناك حملة شرسة لفكرة تعميمه والتعامل معاه على أنه شيء عادي.

تابع موقع تحيا مصر علي