عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذبحة مروعة.. مقتل 6 بينهم رضيعة وأمها بإطلاق نار فى ولاية أميركية

من موقع الحادث
من موقع الحادث

أفادت وسائل إعلام أميركية، اليوم الاثنين، مقتل 6 أشخاص بالرصاص بمنزل في الوادي الزراعي الرئيسي بولاية كاليفورنيا، وكان بينهم رضيعة تبلغ من العمر ستة أشهر كانت بين ذراعي والدتها البالغة من العمر 17 عاماً، ووصفت السلطات الهجوم أنه مستهدف ومذبحة مروعة. 

تحيا مصر

ووفق كالة رويترز للأنباء، ربط رئيس مقاطعة تولاري مايك بودرو الحادث بتجارة المواد المخدرة قائلاً إن:" نفس المنزل صدرت بشأنه الأسبوع الماضي مذكرة تفتيش متعلقة بالمخدرات". 

وأضاف رئيس الشرطة أن:" اثنين مشتبه بهما مازالا طلقاء". 

وتابع قائلاً إن أحد الضحايا كان على قيد الحياة بعد إصابته، لكنه توفى فى وقت لاحق فى المستشفى. 

وردت السلطات في وقت مبكر يوم الاثنين بعد سماع عدة أعيرة نارية. وتم العثور على بعض الضحايا في الشارع بينما تم العثور على آخرين في المنزل.

 

ووقعت الهجمات في بلدة زراعية تضم 5400 شخص في منتصف الطريق بين لوس أنجليس وسان فرانسيسكو.

وتزداد حوادث إطلاق النار فى الولايات الأميركية دون أن يكون هناك قوانين توقف فوضى أستخدام السلاح أو أن يكون هناك رقابة عليها مما أدي إلى زيادة فى حوادث إطلاق النار ففى ديسمبر الماضي أعلنت الشرطة الأمريكية بولاية جورجيا عن مقتل شخص وإصابة 5 آخرين جراء حادث إطلاق نار فى مدينة أتلانتا.

اعتقال طفلة لإحضارها مسدس فى المدرسة

ويذكر أنه فى وقت سابق أعلنت وسائل إعلام أميركية عن مقتل 10 أشخاص وإصابة آخرين جراء إطلاق النار فى سوبر ماركت بولاية فرجينيا، ومقتل منفذ الهجوم.

وفى أواخر ديسمبر الماضي، ألقت الشرطة فى ولاية فلوريدا الأمريكية، القبض على طالبة لا يتجاوز عمرها الـ12 عاما، وذلك بعد أن أحضرت "مسدسا محشوا" إلى مدرستها.

تابع موقع تحيا مصر علي