عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وداع الكأس.. هل اقتربت نهاية فيريرا مع الزمالك؟

تحيا مصر

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منافسات بطولة كأس مصر، بعد الخسارة على يد بيراميدز، بركلات الترجيح، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات دور نصف النهائي من البطولة.

الزمالك يفشل في تخطي بيراميدز

وفشل فريق الكرة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تجاوز عقبة بيراميدز، ووقع في الفخ الذي نصبه له مواطنه جايمي باتشيكو الذي قاد بيراميدز خلال الأسابيع القليلة الماضية.

تعامل فيريرا، في لقاء الأمس لم يكن بالشكل الأمثل، وبالتالي دفع الزمالك نتيجة هذا التعامل، كذلك أداء اللاعبين، لم يكن في أفضل حالاته، لذا أدى ذلك للخروج من دور نصف النهائي، والفشل في الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بعد الفوز على حساب النادي الأهلي.

تصريحات مرتضى منصور بعد اللقاء، تُشير إلى أن نهاية فيريرا، مع الزمالك قد اقتربت، كذلك بدأت فئة قليلة من جماهير القلعة البيضاء، تنقلب على البروف، وذلك بعد تراجع مستوى ونتائج الفريق تحت إدراته.

تراجع مستوى ونتائج الزمالك مع فيريرا

تراجع نتائج وأداء الفريق بشكل كبير وملحوظ، ففي آخر 4 مباريات، لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز، واستمر في تقديم نتائج وأداء سلبي انعكس باسلب على الجمهور.

الزمالك في لقائه ضد أسوان، تلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثم تعادل إيجابيًا أمام الداخلية، وبعدها تعادل سلبيًا أمام الاتحاد السكندري، وتراجع للمركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، وما زاد الوضع سوءًا هو خروجه من بطولة كأس مصر، وفشله في الحفاظ على لقبه، وكل تلك المؤشرات تُنبئ برحيل فيريرا عن الزمالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي