عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليزر والغرور ..جمهور الزمالك يُعدد أسباب خروج الفريق من كأس مصر

تحيا مصر

وجه جمهور نادي الزمالك، انتقدادت بالجُملة لنجوم القلعة البيضاء، وذلك بعد خروجهم من بطولة كأس مصر، على يد بيراميدز، بتعادلهم في الأشواط الأصلية والإضافية بهدف لمثله، ثم الإقصاء عن طريق ركلات الترجيح، التي شهدت تفوق كبير من جانب أحمد الشناوي حارس الفريق السماوي.

الانتقادات تطول نجوم الزمالك بعد الخروج من كأس مصر

وتعددت أسباب خروج الزمالك من بطولة كأس مصر، والتي كان بطلها خلال الموسم الماضي، بعد الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب النادي الأهلي.

من ضمن الأسباب التي عددها الجمهور لنجوم الزمالك بعد الخروج، هو اتهامهم بالغرور في الملعب، فعلى الرغم من النقص العددي الذي عانى منه بيراميدز بعد طرد علي جبر خلال الدقائق العشر الأولى من الشوط الأول، إلا أن لاعبي الزمالك لم يستغلوا تلك الفرصة، وتباروا في إضاعة الفرص خلال الشوط الأول من المباراة، وفي الشوط الثاني، جاء العقاب من وليد الكارتي، الذي سجل هدف التعادل، ومن بعدها عمل بيراميدز، على استدراج الفريق إلى ركلات الترجيح، ونجحوا بالفعل في ذلك، وتألق الشناوي بشكل كبير، وتصدى لركتلي جزاء من كلًا من أحمد سيد زيزو، الذي وضعها بشكل فيه ثقة زائدة على طريقة بانينكا، ثم تصدى للركلة الأخيرة من جانب محمود عبد الرزاق شيكابالا، ليخرج الفريق مُودعًا البطولة عند هذا الدور.

ما حدث قبل لقاء بيراميدز، من عدم شعور لاعبي الزمالك بتحمل المسئولية، بخضوعهم لجلسات ليزر لإزالة الشعر مثل مصطفى شلبي وعبدالله جمعة، كان أيضًا سببًا في شعور الجمهور، بأن اللاعبين ليس لديهم الدوافع أو القدرة على تحمل المسئولية، وهو ما جعل انتقادهم لهم شديد وحاد.

أيضًا تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري واحتلالهم المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، كان من ضمن أسباب الهجوم الحاد الذي نالهم من جانب الجماهير فور انتهاء لقاء الأمس.

تابع موقع تحيا مصر علي