عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة صدمتها سيارة في دمياط

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

تلقت مديرية أمن دمياط بلاغ بوصول سيده فى العقد الخامس من العمر إلى مستشفي دمياط التخصصي تعانى من كسر فى الجمجمه نزيف باالانف والفم والاذن والاسنان كسر بالحوض، و الذراع الأيمن  وكسر بمفصل الساعد واليد اليسرى وكسر بضلوع الصدر وكسر بكلتا الركبتين يمينا ويسارا، وتوفت فور وصولها إلى المستشفى.

تحيا مصر

وكانت السيدة عواطف المغلاوي ٥٧سنه   فى محاوله لعبور الطريق ، حيث فوجئت بسياره تسير بسرعه كبيره  ،كان يستقلها بعض الشباب،الذين فروا  بعد الاصطدام بالسيدة.

ضبط المتهمين

وتمكن الأهالي من التحفظ   على السياره وتم  نقل الجثه إلى مشرحة  مستشفى التخصص،  كما تم إبلاغ النيابه لسرعة ضبط المتهمين.

أمن القاهرة يضبط طالب أشعل النيران في شباك جارته

وعلى جانب أخر كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في القبض على المتهم بإضرام النيران في نافذة وحدة سكنية ملك جارته بسبب خلافات الجيرة في منطقة السيدة زينب وسط القاهرة.

كانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من سيدة تضمن تضررها من جارها طالب  وقيامه بإضرام النيران في نافذة شقتها بسبب خلافات الجيرة بينهما، وعلى الفور وجه اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بسرعة كشف ملابسات الواقعة.

وتبين بعد الانتقال والفحص إشتعال النيران في شباك شقة سكنية خاصة بالمبلغة وذلك بسبب خلافات الجيرة، ونجحت سيارات إطفاء الحماية المدنية في القاهرة السيطرة على الحريق، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، صحة الواقعة وقيام المتهم - طالب - بإضرام النيران في شباك شقة السيدة وذلك على إثر خلافات سابقة بينهما، وعقب تقنين الإجراءات نجحت الأجهزة الأمنية في ضبطه.

اعترف المتهم بارتكابه جريمته تفصيليا بعد مواجهته، بسبب وجود خلافات بينهما بعد قيام ابنها بالتعدي على والدته بالسب والشتائم، وهو ما جعله ينتقم من والدته بإضرام النيران في نافذة شقتها، فأحضر مادة مشتعلة - بنزين - وقام بسكبها على النافذة وأضرم فيها النيران، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجاري إستكمال الإجراءات القانونية.

حريق هائل يلتهم مصنع ملابس

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت قرية شبرابابل، التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، اندلاع حريق  هائل داخل مصنع ملابس جاهزة، والتهمت ألسنة النيران جميع محتوياته بالكامل، دون وقوع إصابات بشرية.

تابع موقع تحيا مصر علي