عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستبعد محمد عبد المنعم من مباراة سموحة خوفًا من تفاقم إصابته

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمد عبد المنعم من مواجهة المارد الأحمر أمام فريق سموحة السكندري، المقرر لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لعام 2021-2022. 

استبعاد محمد عبد المنعم من مواجهة الأهلي أمام سموحة 

وعلم «تحيا مصر» أن استبعاد محمد عبد المنعم من مواجهة الأهلي أمام سموحة جاء بعد توصية من الجهاز الطبي للفريق وخاصة من أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز، خوفًا من تفاقم الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة. 

ويعاني محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي من إلتهابات في أوتار العضلة الخلفية وتم التعافي منها بشكل كبير، حيث جاء استبعاد اللاعب ليصبح جاهزًا بنسبة كبيرة في مباراة القمة أمام نادي الزمالك 

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي، بدون حضور جماهيري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، حتى يتمكن من تعويض خسارته للقب الموسم الماضي أمام نادي الزمالك، وعلى الجانب الآخر، يتطلع فريق سموحة، لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كبيرة بينهما.

غياب عمرو السولية وبورنو سافيو 

تأكد غياب عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة اليوم أمام فريق سموحة، والتي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي 202½022.

ويغيب السولية عن لقاء اليوم، بسبب آلام السمانة التي شعر بها اللاعب، بعد آخر مران خاضه الفريق مساء أمس الإثنين، كما يغيب عن اللقاء، البرازيلي برونو سافيو، بسبب آلام الركبة، وبالتالي حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق، على استبعاد الثنائي من قائمة لقاء اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي