عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنعم: غياب السولية مؤثر..والأهلي يحتاج هذا الأمر أمام سموحة

شريف عبد المنعم
شريف عبد المنعم

أكد شريف عبد المنعم، نجم النادي الأهلي السابق، أن مباريات الكؤوس تحتاج إلى تسجيل الأهداف وإنهاء اللقاء مبكرا حتى لا تتعقد الأمور، حيث أوضح نجم المارد الأحمر أن الفريق يجب أن يسجل مبكرًا أمام فريق سموحة، في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين اليوم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر. 

تصريحات شريف عبد المنعم مع إبراهيم فايق 

وقال عبد المنعم فى تصريحاته لبرنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "النادي الأهلي يحتاج إلى تسجيل الأهداف خاصة وأن هناك فرص مهدرة فى المباريات الماضية وكولر يحاول تصحيح هذا الأمر"، وأضاف: "غياب عمرو السولية أمام سموحة مؤثر للغاية خاصة  أنه ظهر مؤخرا بمستوي مميز، ولكن هناك بدائل مثل حمدي فتحي وأليو ديانج".

استبعاد محمد عبد المنعم من مواجهة الأهلي أمام سموحة 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمد عبد المنعم من مواجهة المارد الأحمر أمام فريق سموحة السكندري، المقرر لها اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر لعام 2021-2022.

وعلم «تحيا مصر» أن استبعاد محمد عبد المنعم من مواجهة الأهلي أمام سموحة جاء بعد توصية من الجهاز الطبي للفريق وخاصة من أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز، خوفًا من تفاقم الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

ويعاني محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي من إلتهابات في أوتار العضلة الخلفية وتم التعافي منها بشكل كبير، حيث جاء استبعاد اللاعب ليصبح جاهزًا بنسبة كبيرة في مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

المباراة المرتقبة من جانب جماهير المارد الأحمر، ستنطلق صافرة بدايتها في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويدخل الأهلي، مواجهة اليوم، رافعًا شعار الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وذلك حتى يُصحح من مسار نتائجه الذي انحرف في بطولة الدوري، وبالتحديد في لقاء الجولة الماضية بتعادله سلبيًا أمام نظيره المصري البورسعيدي.

تابع موقع تحيا مصر علي