عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ا

أحمد أمين يخوض السباق الرمضاني 2023 بـ مسلسل الصفارة

أحمد أمين
أحمد أمين

بعد نجاحات ساحقة حققها الفنان أحمد أمين في مسيرته الفنية بأدوار المختلة، يستعد الفنان لـ خوض السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “الصفارة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل الصفارة لـ أحمد أمين والمقرر طرحه في رمضان 2023

مسلسل الصفارة لـ أحمد أمين

ويعد مسلسل الصفارة أولى بطولات أحمد أمين المطلة في رمضان 2023، والذي انطلق تصويره منذ أيام وهو طه دسوقى وآية سماحة وحاتم صلاح، ومن إخراج علاء اسماعيل، وانتاج شركة أروما استديوز، ومن المقرر ترشيح باقي أبطال العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، ودرات أحداثه في 15 حلقة فقط.

وكان الفنان أحمد أمين قد تألق في مسلسل “جزيرة غمام”، الذي تم عرضه ضمن السباق الرمضاني 2022، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، ولفت دور أحمد أمين انظار الجمهور وحاز على إشادات عريمة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

أحمد أمين في مسلسل جزيرة غمام

وأعرب أحمد أمين عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الذي يعد تألق جديد له في مسيرته الفنية، فقال: محظوظ إن فيه في حياتي ناس بقدر اسألها على الخطوات اللي محيراني أو لما بغلط الناس دي بتوجهني بحب.. وبعد ما ناس كتير شكرت في مسلسل جزيرة غمام لازم اشكر اصدقائي وأساتذتي اللي رجعت لهم عشان يساعدوني إزاي أعمل "عرفات" طبعا مؤلف و مخرج المسلسل دورهم لا يغفل لكن أنا أقصد من أصدقائي بقى بعيد عن المسلسل شكرا للفنان محمد خضر.. صديقي المخرج محسن رزق.. صديقي المخرج علاء إسماعيل.. صديقي المنتج محمد جبيلي.

أحمد أمين: استاذ عصام السيد مؤمن بيا من أيام الجامعة

وأضاف: أما الفضل الأكبر فيذهب لأستاذي وأخويا الكبير اللي خد من وقته وساب الدنيا وقعد معايا فعلا نشتغل.. وده حصل برضه أيام ما وراء الطبيعة.. هو المخرج الكبير الأستاذ عصام السيد.. مؤمن بيا من وأنا بمثل مسرح أيام الجامعة.. ومنغير نصيحته أنا ماسواش حاجة.. ولازم في مساحة تانية هاكتب لكم أنا اتعلمت منه إيه في الحياة والفن.. ربنا يخليك ليا ومافيش كلام يوفيك حقك.. وعلى رأي عرفات الكلام يقلل المعنى.

تابع موقع تحيا مصر علي