عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يضرب سموحة بثلاثية نظيفة في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول من مباراة سموحة والأهلي، بتفوق الأخير بثلاثية نظيفة، خلال المواجهة التي تجمعهما ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

أهداف مباراة الأهلي وسموحة

جاء الهدف الأول في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، عن طريق أحمد عبد القادر، بعد صناعة من جانب محمود كهربا، وخطأ من جانب الحارس الهاني سليمان.

أما الهدف الثاني، فسجله حمدي فتحي، بعد صناعة أيضًا من جانب كهربا، الذي مرر كرة لـ حمدي فتحي، ليقوم الأخير بتسديدها بقوة ولن يتعامل معها الحارس الهامي سليمان بنجاح، لتسكن شباكه، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق محمود كهربا، الذي تسلم كرة من جانب حسين الشحات، ليقوم كهربا بوضعها، على طريقة اللوب، معلنًا تفوق المارد الأحمر بثلاثية خلال النصف الأول من المباراة.

تشكيل الأهلي أمام سموحة

ويقود هجوم النادي الأهلي خلال لقاء اليوم، محمود عبد المنعم كهربا، للمرة الأولى بعد فترة إيقاف استمرت لمدة 6 أشهر، بسب العقوبة الموقعة عليه من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لصالح نادي الزمالك.

وضم تشكيل الأهلي لمواجهة سموحة العناصر التالية:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمود متولي، علي معلول.

في الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، محمد فخري.

في الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم “كهربا”، أحمد عبد القادر.

ويغيب عن الأهلي عدد من اللاعبين أبرزهم عمرو السولية، وذلك بسبب آلام السمانة التي شعر بها اللاعب خلال المران الختامي بالأمس، وكذلك برونو سافيو، بسبب الإصابة في الركبة، وأيضًا ياسر إبراهيم بسبب الإصابة.

كذلك سيغيب طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، ومحمد عبد المنعم، بسبب عدم جاهزيتهم الكاملة لخوض اللقاء.

أما بالنسبة لـ رأفت خليل، أيمن أشرف، كريم الدبيس، فتم استبعادهم من المباراة لأسباب فنية.

تابع موقع تحيا مصر علي