عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: علي معلول أهم لاعبي الأهلي.. ولا يوجد أحد يضمن تواجده في التشكيل الأساسي

تحيا مصر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن علي معلول، واحد من أهم لاعبي الفريق، مشيرًا إلى أنه مثل الترس الذي يدور بشكل دائم ويتحرك في كل مكان في الملعب.

تصريحات كولر

وقال كولر، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الأهلي وسموحة: “ علي معلول أهم لاعبي الفريق، وأنا أشبهه بـ الترس، الذي يجري دائمًا بالكرة، وهو لاعب يعجبني أدائه لأنه صاحب خبرة كبيرة داخل أرض الملعب”.

ورد على سؤال ضمن كهربا للمشاركة بشكل أساسي في لقاء القمة القادم أمام نادي الزمالك: " كهربا قدم أداء مميز في لقاء اليوم، لكن لا يوجد لاعب يضمن التواجد بشكل أساسي في أي لقاء.

وعن إمكانية لحاق محمد عبد المنعم، بمباراة القمة، قال كولر: “ عبد المنعم سيتدرب مع الفريق بداية من غد الأربعاء، وبعدها سيتحدد موقفه من المشاركة أمام الزمالك في لقاء السبت المقبل”.

مباراة الأهلي وسموحة

تأهل النادي الأهلي، إلى نهائي كأس مصر، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، أمام نظيره سموحة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منفسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

جاء الهدف الأول في الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول، عن طريق أحمد عبد القادر، بعد صناعة من جانب محمود كهربا، وخطأ من جانب الحارس الهاني سليمان.

أما الهدف الثاني، فسجله حمدي فتحي، بعد صناعة أيضًا من جانب كهربا، الذي مرر كرة لـ حمدي فتحي، ليقوم الأخير بتسديدها بقوة ولن يتعامل معها الحارس الهامي سليمان بنجاح، لتسكن شباكه، ثم جاء الهدف الثالث عن طريق محمود كهربا، الذي تسلم كرة من جانب حسين الشحات، ليقوم كهربا بوضعها، على طريقة اللوب، معلنًا تفوق المارد الأحمر بثلاثية خلال النصف الأول من المباراة.

أما هدف تقليص الفارق من جانب سموحة، فجاء عن طريق حسام حسن، من ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 90، بعد عركلة من جانب رامي ربيعة.

وضرب النادي الأهلي موعدًا ناريًا أمام بيراميدز، في نهائي المباراة، حيث تخطى الفريق السماوي، نظيره الزمالك، بركلات الترجيح، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس الإثنين.

تابع موقع تحيا مصر علي