عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الأربعاء.. دور العرض تستقبل فيلم "أخي فوق الشجرة" لـ رامز جلال

أخي فوق الشجرة
أخي فوق الشجرة

تستقبل دور العرض السينمائية غدًا الأربعاء الموافق 18 من شهر يناير الجاري فيلم “أخي فوق الشجرة”، وذلك وفقًا لما أعلنه النجم رامز جلال بطل العمل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح فيلم “أخي فوق الشجرة” في السينما

حيث نشر رامز جلال بوستر الفيلم، وعلق عليه قائلًا: “بسم الله توكلنا علي الله غدا ١٨ يناير فيلم أخي فوق الشجرة بجميع دور العرض والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر”.

تفاصيل فيلم أخي فوق الشجرة

هذا وتدور أحداث الفيلم حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي.

ويشارك في بطولة فيلم أخي فوق الشجرة كلا من النجوم رامز جلال، نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

كما تظهر الفنانة نسرين طافش في دور فتاة أمريكية من أصول عربية ضمن أحداث فيلم «أخى فوق الشجرة» بطولة النجم رامز جلال، والمقرر طرحه  يوم 18 يناير المقبل في دور العرض السينمائية.

حقيقة وفاة رامز جلال 2022

وعلى الصعيد الآخر، شائعة تعرض الفنان رامز جلال لـ إصابة بفقد بصره بسبب اصابته في العين اليسرى، جعلت الجمهور يتنبأ بوفاة الفنان خاصة بعد صمته الطويل للرد على تلك الأنباء، وبدأ العديد يتسائل حول حقيقة وفاة رامز جلال 2022.

في البداية حسم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية حقيقة وفاة رامز جلال 2022، فقال خلال برنامج Et بالعربي: رامز جلال بصحة جيدة ولسة متواصل معاه، وأنا مستاء ومنزعج جدا من انتشار مثل هذه الشائعات عن الفنانين، وتداولها بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وأطالب الجميع بعدم الانسياق وراء الشائعات دون التأكد من مصدرها، خاصة وأنها تُثير المخاوف والقلق لأسرة الفنان نفسه.

وحقق رامز جلال نجاحات ساحقة بـ عرض فيلم “أحمد نوتردام”، بجانب كلا من النجوم غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

تابع موقع تحيا مصر علي