عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد النبوي يقدم شخصية "الإمام الشافعي" رمضان 2023

خالد النبوي
خالد النبوي

انطلق منذ أيام قليلة تصوير مسلسل "الإمام الشافعي" بطولة النجم خالد النبوي، استعدادًا لعرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد تفاصيل مسلسل "الإمام الشافعي"

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: نضال الشافعي، محمد الشرنوبي، خالد أنور، أروى جودة، فرح بسيسو، وغيرهم، وهو من إخراج الليث حجو، وسيناريو وحوار مريم نعوم.

أعمال ينتظرها خالد النبوي

وعلى الصعيد الآخر، ينتظر الفنان خالد النبوي عرض مسلسل “النزوة”، وهو يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم سالي شاهين، نور محمود، خالد النبوي، عائشة بن أحمد، نور محمود، عمر الشناوي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج أمير رمسيس، ومأخوذ عن فورمات أجنبي.

وتكون من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي  The Affair والتي دارت أحداثه حول الآثار النفسية للخيانة بين الزوجين تدور أحداث مسلسل النزوة عند وقوع جريمة قتل، ثم تعود الأحداث بطريقة الفلاش باك خلال تحقيقات النيابة، لتبين كيف التقى الحبيبان مصادفة، وكيف بدآ في التقرب من بعضهما البعض، وكيف يروي كل منهما الأحداث بطريقته ووجهة نظره.

فمثلا يتكرر اللقاء بينهما مصادفة على الشاطئ، ويقوم عمر بتوصيلها لمنزلها، وهناك تتباين القصة بحسب رواية كل منهما، فبحسب عمر قامت هالة بدعوته للمنزل وحاولت التقرب منه هناك لكنه اعتذر، أما هالة فروت للنيابة أنه حاول التقرب منها في المنزل لكنها رفضت.

نعي خالد النبوي لـ الكاتب والروائي بهاء طاهر

وفي وقت سابق، حرص النجم خالد النبوي على نعي الكاتب والروائي الكبير بهاء طاهر الذي رحل عن عالمنا يوم 28 أكتوبر، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشر "النبوي" صورة له رفقة الكاتب بهاء طاهر من كواليس مسلسل "واحة الغروب"، وعلق عليها قائلًا: "هتوحشني قوي يا أستاذ بهاء طاهر، أين هي براءة العمر الأول، عندما كانت الأشياء سهلة وبسيطة، وطمأنينة النفس تأتي دون تعب ولا تعقيد.. الله يرحمك".

كما حرص الفنان خالد النبوي على نعي المخرج علي عبد الخالق، وكتب خالد النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “خالص العزاء في رحيل المخرج الكبير الاستاذ علي عبد الخالق.. الله يرحمك”.

تابع موقع تحيا مصر علي