عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى زاهر تنتهي من تسجيل أولى أعمالها الغنائية بعنوان كلمة أخيرة

ليلى أحمد زاهر _
ليلى أحمد زاهر _ أرشيفية

استئنفت الفنانة الشابة ليلى زاهر  تسجيل أغنيتها الجديدة التى تحمل اسم «كلمة أخيرة»، و المقرر طرحها قريباً على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد انتهاء ليلى زاهر من تصوير أحدث أغانيها. 

أثارت ليلى أحمد زاهر جدلًا واسعًا، بعد ظهورها بوزن أقل من المعتاد ونحافة ملحوظة أبرزت رشاقتها.

كشفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، خلال لقائها هي وشقيقتها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع عبر شاشة قناة سي بي سي، عن تفاصيل مرحلة الثانوية العامة في حياتها.

ليلى وملك أحمد زاهر في الثانوية العامة

وقالت ليلى أحمد زاهر: كنت بصوير مسلسلين وبدأت المذاكرة قبل شهر واحد من الامتحانات ومن كتر التوتر شعرى كان بيسقط بصورة كبيرة.

وأكدت شقيقتها ملك أحمد زاهر أنها كانت فى الشعبة العلمى، وكانت تقوم بتصوير مسلسل، بينما ليلى كانت فى الشعبة الادبى، ووجدوا صعوبة في مساعدة بعضهم، قائلة: خلال الدراسة كنت طالبة مجتهدة وأجلس فى الصفوف الأولى بينما ليلى كانت عكس ذلك.

ليلى أحمد زاهر وشقيقتها في معكم منى الشاذلي

من جانبه، قالت الفنانة ملك أحمد زاهر، إنها كانت ترغب في دخول كلية الهندسة، وهو الأمر الذي رفضته اختها ليلى جملة وتفصيلا.

وتابعت في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC: "ليلة الامتحان بقعد طول الترم ألخص المواد، وأنا أذاكر لأختي ليلى كل المواد، وأنا قربت منها من 3 سنوات فقط وكنا بنتخانق كتير وإحنا صغيرين".

وبررت ليلى أحمد زاهر، عدم الموافقة على دخول اختها ملك كلية الهندسة، قائلة: "الهندسة صعبة جدا وأنا كنت خايفه عليها، لأن ملك بتيجي على صحتها، وديما بتبذل مجهود وضمير عالي جدا، غير أنا لو تعبانه هدخل أنام".

وعن الجامعة، قالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، في لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي: "كنت متوترة بسبب أنني دخلت مكان جديد، وأنا أحب الناس الفرفوشة وكنت متوترة في البداية ثم بعد ذلك حدثت مودة وصداقة مع الطلاب".

وقالت ليلى زاهر: "ملك أجرت عملية المرارة وكنت منهارة من البكاء، رغم أنها كانت بصحة جيدة، ولكنني بكيت بشدة عليها"، فيما تأثرتا الأختين على الهواء بسبب هذا الموقف.

ملك أحمد زاهر: أضربت فترة عن الطعام لهذا السبب

وروت ملك أحمد زاهر، موقف غريب حدث معها، قائلة: "سافرنا دبي وبابا قرر نروح مكان نضرب نار ونلعب سباق عربيات، واعترضت على اقتراحه في البداية لأنني كنت أشعر بشئ سيء سيحدث، ثم ذهبنا بعدما أصر على ذلك، وعندما ركبت السيارة دخلت في الحواجز الجانبية وأصيبت يدي، وذهبت إلى المستشفى وكان أبي يندم على اصطحابه إلى السباق، وأضرب لفترة عن الطعام".

تابع موقع تحيا مصر علي