عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللي ناموا خدوا ايه.. محمد رمضان يروج لمسلسله العمدة بفيديو من الكواليس

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

روج الفنان المصري محمد رمضان لمسلسله الجديد الذي يحمل اسم العمدة وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بفيديو من الكواليس معلقًا عليه «اللي ناموا خدوا ايه».

تحيا مصر يرصد ترويج محمد رمضان لمسلسل العمدة. 

أعلن الفنان محمد رمضان عن انضمام الفنان إحسان الترك لـ أبطال مسلسل العمدة، الذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني 2023.

إحسان الترك ينضم لـ مسلسل العمدة

وشارك محمد رمضان الجمهور بمجموعة صور له من كواليس تصويره مسلسل العمدة، إلى جانب الفنان إحسان الترك، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: الفنان القدير إحسان التركي نورت مسلسل جعفر العمدة.

جدير بالذكر، أنه يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، ويجسد محمد رمضان خلال أحداث العمل شخصية صعيدي متزوج من 4 سيدات وتدور الأحداث في هذا الإطار، ومن المقرر طرح العمل في السباق الرمضاني 2023.

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «نصابة»، ومن المتوقع أن تحقق نجاح ساحق فور طرحها وتتصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويذكر أن نفى رمضان كل ما تم تداوله عن تعاونه مع المطرب اللبناني راغب علامة في عمل فني جديد، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج “عرب وود” الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة “روتانا”.

محمد رمضان وراغب علامة

حيث قال محمد رمضان: “يعني أتمنى دا طبعا.. أنا كمان برحب جدا جدا ولكن حتى الآن مفيش مشروع يجمعنا”

بدأ الفنان محمد رمضان حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة بمناسبة رأس السنة الجديدة وسط تفاعل كبير مع الجمهور.

وبعد الأغنية وسط تفاعل الجمهور، وجه محمد رمضان رسالة لسنة 2022، قائلًا: اللي فات بلطي واللي جاي جمبري.

ويذكر، أن كشف محمد رمضان عن تفاصيل مشاريعه الفنية ولقاءاته التلفزيونية القادمة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي