عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيمان العاصي تهنئ ابنتها بـ عيد ميلادها: مفيش كلام يوصفك

إيمان العاصي
إيمان العاصي

حرصت الفنانة إيمان العاصي على تهنئة ابنتها ريتاج، وتوجيه رسالة خاصة لها بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إيمان العاصي عبر "إنستجرام"

حيث نشرت إيمان العاصي مقطع فيديو يضم مجموعة من الصور التي تجمعها بابنتها، وعلقت عليه قائلة: "بحبك يا اللي مفيش كلام يوصفك، كل سنة وأنتي طيبة يا كل عمري الحلو"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

إيمان العاصي في رمضان 2023

وتشارك إيمان العاصي في مسلسل العمد الذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، بدور زوجة الفنان محمد رمضان، ويشاركها في البطولة كلا من الفنانة منة فضالي، والفنانة هالة صدقي وزينة.

وبدأ التصوير الفعلي للعمل وفقا لما أعلنه المخرج محمد سامي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، اذ قال: “بسم الله.. مسلسل العمده رمضان ۲۰۲۳ للنجم محمد رمضان، قصة وإخراج محمد سامي، سيناريو و حوار محمد سامی ومهاب طارق، إنتاج محمد السعدي وجوهر ميديا هب، إن شاء الله سنمتعكم كما عودناكم أنا وأخويا محمد رمضان”.

وتعد أخر أعمال الفنانة ايمان العاصي، مشاركتها في فيلم الفارس وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمي.

إيمان العاصي وأغنية فيلم فارس 

وفي وقت سابق، نفت الفنانة إيمان العاصي خلال الساعات الماضية أنها شاركت بطرح الأغنية الدعائية لفيلم فارس والتي تحمل اسم “أنا تمام” والتي كان قد طرحها مطرب الراب شاهين عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهيرة يوتيوب.

وكتبت إيمان العاصي في ستوري عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام: “دي مش صفحتي ولا الأغنية دي تخصني خالص شكرًا”، وعادت لتطتب في ستوري أخرى: “طيب الصفحة دي مصممة تستغل اسمي وتكتب إنها صفحتي وتكذب على الناس بهدف التربح”.

وتابعت: “الأغنية دي مش بتاعتي ولا دا صوتي اللي أنا سجلته مع الشركة والفنان، فمش عارفة مين اللي ركب الصوت على الفيديو، الفنان ولا الشركة والصفحة بتساعدهم على التعدي على حقوقي، وحقي هاخده بالقانون. 

تابع موقع تحيا مصر علي