عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي عن منة شلبي: نموذج من سعاد حسني

سعاد حسني ومنة شلبي
سعاد حسني ومنة شلبي _ أرشيفية

عقد الناقد الفني طارق الشناوي، مقارنة بين الفنانة منة شلبي والنجمة سعاد حسني، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية، حيث أكد أنها تعد نموذج منها.

تحيا مصر يرصد عن تشبيه منة شلبي بالفنانة سعاد حسني. 

وقال طارق الشناوي أن فيلم خلي بالك من زوزو نقطة فارقة في حياة الفنانة سعاد حسني، كما أنه يعد نقلة جماهيرية غير مسبوقة لها، وكانت معتزة باسم زوزو في الوسط الفني.

وتابع: فيلم خلي بالك من زوزو واحد من أكثر 5 أفلام من حيث الإيرادات في السينما، واعتمد الفيلم على تاريخ اجتماعي كبير ومتنوع، مشددًا على أن نجاح فيلم خلي بالك من زوزو جعله مستمرًا معنا حتى الآن.

وأضاف: مستحيل تكرار عمل مثل فيلم خلي بالك من زوزو ونحتاج لمثل هذه الأفلام خلال الفترة المقبلة، منوهًا إلى أن سعاد حسني ما زالت نجمة شباك، كما أن منة شلبي نموذج من سعاد حسني.

حرص الفنان محمد رمضان على تهنئة الفنانة منة شلبي بالعودة لتصوير مسلسلها الرمضاني “تغير جو”، الذي من المقرر عرضه هذا العام وتشارك به مع المنتج صادق الصباح.

محمد رمضان يدعم منة شلبي بعد أزمتها الأخير

وشارك محمد رمضان صورته مع الفنانة منة شلبي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها، مرحبا بعودة منة شلبي بالعودة للتصوير: منة شلبي مبروك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة.

آخر أعمال منة شلبي

ويذكر، أن أخر أعمال الفنانة منة شلبي مشاركتها في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي تدور احداثه حول روح وتجسدها الفنانة منة شلبي، يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، تحاول روح النفاد بريشها لينتهي بها المطاف في معكسر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلما بعيدا، ويخوض بطولة العمل كلا من النجوم منة شلبي، أحمد السعدني، إلهام شاهين، محمد حاتم، عادل كرم، دياموند بو عبد، دارينا الجندي، سميرة الأسير، أيمن عزب، عزت زين، ريم نصر الدين، جلال العشري، هاجر السراج، وغيرهم، والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

تابع موقع تحيا مصر علي